شفق نيوز:
2024-09-19@03:31:23 GMT

انهيار منزل في النجف القديمة يوقع إصابات

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

انهيار منزل في النجف القديمة يوقع إصابات

شفق نيوز/ أفاد مصدر بالدفاع المدني، اليوم السبت، بإصابة عائلة كاملة مكونة من 7 أشخاص إثر انهيار منزلهم في المدينة القديمة بمحافظة النجف.

وقال المصدر في حديث لوكالة شفق نيوز، إن "عائلة متكونة من 7 أشخاص تعرضوا للإصابات بعد انهيار منزلهم في شارع زين العابدين بالمدينة القديمة".

وأوضح، أن "فرق الإنقاذ باشرت باخراجهم بمهنية وسرعة كبيرة بإشراف مباشر من قبل مدير دفاع مدني النجف العميد الحقوقي محمد جاسم الشمري، وتم نقلهم إلى المستشفى لغرض العلاج"، دون ذكر المزيد من التفاصيل والسبب وراء انهيار المنزل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الدفاع المدني النجف انهيار منزل

إقرأ أيضاً:

انهيار عقارات الإسكندرية عرض مستمر.. ومصرع 3 أشخاص بالورديان

شهدت منطقة الورديان غرب الاسكندرية، حادث انهيار مأساوي لعقار ما أسفر عن وقوع ضحايا وجرحى بين السكان، ولقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيبت ربة منزل، إثر انهيار عقار قديم مكون من طابقين بمنطقة اليسري بالورديان غرب الإسكندرية، فيما جرى نقل جثث المتوفين إلى المشرحة، ونقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى قسم شرطة مينا البصل بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بانهيار عقار قديم بمنطقة اليسرى بالورديان، ووجود أشخاص تحت الأنقاض.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن العقار المشار إليه بناء قديم مكون من طابق أرضي وطابق أول علوي، وصادر له قرار هدم لم ينفذ.

وكشفت المعاينة انهيار العقار حتى سطح الأرض، وأسفر الحادث عن مصرع 3 مواطنين وإصابة ربة منزل، وتم استخراج الجثث الثلاث من تحت الأنقاض ونقلها بسيارة الإسعاف إلى المشرحة. تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

وقالت المهندسة نهى خليفة رئيس حى غرب الإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحادث أسفر عن 3 وفيات وإصابة واحدة، وأوضحت أن العقار صادر له قرار هدم، وأن السكان أصروا على البقاء بالعقار على مسؤليتهم الشخصية، وأكدت أن العقار خالى حاليا من السكان وجارى رفع الأنقاض واتخاذ اللازم.

 

مقالات مشابهة

  • انهيار عقارات الإسكندرية عرض مستمر.. ومصرع 3 أشخاص بالورديان
  • مصرع شخص إثر انهيار قبة منزل بأسوان
  • برلين.. إصابة 9 أشخاص في انهيار سقف قارب حفلات
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في العياط
  • إخماد حريق داخل منزل فى العياط دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى مصر القديمة دون إصابات
  • 9 قتلى جراء انهيار أرضي في المكسيك
  • قتلى جراء انهيار أرضي في المكسيك
  • إخماد حريق داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • إخماد حريق داخل منزل فى كرداسة دون إصابات