خنفر ( عدن الغد ) انور سيول

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر محافظة أبين، اليوم السبت، بمقر المجلس، بجعار، اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر، برئاسة المحامي صالح عبدالله الفضلي، القائم باعمال رئيس الهيئة.

وفي الاجتماع الذي حضره عضو الجمعية الوطنية الاستاذ فهد اليزيدي ومستشار رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ عبود قيسان استعرض المحامي الفضلي، آخر المستجدات السياسية على الساحة الجنوبية، والاوضاع الخدمية والاقتصادية في المديرية، وأشار الفضلي، إلى أن خنفر تمر بظروف معيشية صعبة، وأن الجميع أمام مسؤولية كبيرة لمواجهة التحديات والقضاء على جميع المشكلات التي تواجه أبناء المديرية، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود وتلافي جميع المشكلات ومحاربة الظواهر المخلة بأمن المجتمع وتعزيز الجبهة الداخلية.

 

ودعا الفضلي رؤساء الاقسام بالمحلس الى وضع الخطط والبرامج الحديثة لمواكبة التطورات، وتعزيز مستوى العمل التنظيمي والسياسي بما يخدم تطلعات ابناء المديرية للعام2024م. 

كما استعرض رئيس القسم التنظيمي التقرير التقييمي السنوي لنشاط الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية وتمت المصادقة عليه مع الاخذ بالملاحظات الواردة.

ووقفت الهيئة إيضاً، أمام التقارير السنوية المنجزة لرئيس القسم السياسي وقسم الحقوق والحريات والقسم المالي، وابرز الانشطة المتعلقة بخطة انشطتها للعام المنصرم. وتمت مناقشتها والمصادقة عليها.

وناقش الاجتماع، العديد من القضايا والمشاكل المتعلقة بأوضاع المديرية، وأهمية بحث سبل تعزيز التعاون المشترك، وتسخير جميع الإمكانيات المتاحة لخلق وضع أفضل بما يسهم في التخفيف من حدة معاناة أبناء المديرية.

وخرج الاجتماع، بعدد من القرارات والتوصيات التي تسهم في تعزيز العمل التنظيمي والسياسي، والوقوف إلى جانب قضايا وهموم أبناء المديرية وتذليل كل التحديات والصعوبات التي تواجههم.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

المعاشات: 782 مليوناً و 578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو

أعلنت الهيئة العامة للمعاشات الهيئة والتأمينات الاجتماعية، عن صرف المعاشات التقاعدية لشهر يونيو الجاري 2024 ،اليوم الخميس.

أخبار ذات صلة "المعاشات" تدخل تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه "المعاشات": 5 محددات زمنية لاستفادة المؤمن عليه من خدمة "شورك"

بلغت قيمة المعاشات المصروفة 782.578.834.21 درهم، بزيادة قدرها 78.471.657 درهما عن الشهر نفسه من العام الماضي 2023، الذي بلغت فيها قيمة المعاشات التقاعدية 704.107.177.30 درهم.
وبلغ عدد المستفيدين من الصرف لهذا الشهر 48.335 مستفيداً، بزيادة قدرها 1.766 مستفيدا عن الشهر نفسه من العام الماضي 2023، والذي بلغ فيه العدد 46.569 مستفيداً.
وتشمل النفقات المصروفة، المدنيين الخاضعين للقانون الاتحادي رقم "7" لسنة 1999 للمعاشات والتأمينات الاجتماعية وتعديلاته، وكذلك المستفيدين الذين تدير الهيئة ملفاتهم عن وزارة المالية وفقاً لقوانين المعاشات التي يخضعون لها.
 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • «المعاشات»: 783 مليون درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو
  • المعاشات: 782 مليوناً و 578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو
  • وظائف خالية في بنك الإسكندرية لراغبي العمل في البنوك.. اعرف الشروط
  • جاهزة للسكن والتسليم في ديسمبر.. تفاصيل طرح شقق الإسكان التعاوني بالسويس
  • مياه أسيوط تعقد الاجتماع الدورى للإدارة العامة لسلامة ومأمونية المياه
  • مجلس جامعة العريش يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو
  • مجلس جامعة العريش يناقش عددا من الموضوعات المهمة ويعتمد نتائج الكليات
  • مجلس جامعة العريش يناقش التقارير الفنية عن العام الجامعي المنتهي
  • الهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان بمنظمة التعاون الإسلامي تعقد دورتها 23 الأحد المقبل بجدة
  • الراعي في الاجتماع الكبير في بكركي مع بارولين: نحن أبناء الامل والرجاء