واصلت وزارة الداخلية توزيع المساعدات العينية على السيدات وخاصة المرأة المعيلة، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وذلك في إطار مبادرة (كلنا واحد – معك في كل مكان) .

وقالت الداخلية في بيان اليوم السبت :«في ضوء حرص الوزارة على إعلاء قيم حقوق الإنسان ومد جسور التواصل مع كافة شرائح المجتمع والمساهمة في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للمواطنين ومراعاة البُعد الإنساني والاجتماعي وحرصها الدائم على رفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

. تحت رعاية رئيس الجمهورية، وفى إطار مبادرة (كلنا واحد- معك في كل مكان ) وزارة الداخلية تواصل تنظيم عدة قوافل لتوزيع عدد من المساعدات العينية بالمجان على السيدات وخاصة المرأة المعيلة بالمناطق الأكثر احتجاجا والأولى بالرعاية بنطاق مديريات أمن (شمال سيناء – جنوب سيناء – القليوبية – سوهاج – الوادي الجديد – قنا- الأقصر).. ويأتي ذلك تأكيدًا على حرص رجال الشرطة على المساهمة الإيجابية والفعالة لرفع العبء عن كاهل المواطنين لتظل دائما وزارة الداخلية حصن أمان للمواطنين».

وأضافت: «هذا وقد لاقت تلك المبادرة إشادة كبيرة من السيدات وخاصةً المرأة المعيلة مثمنين ما لمسوه من حرص وزارة الداخلية على تخفيف العبء عن كاهلهن وتقديم الدعم اللازم لهن على مدار العام لكون المرأة ركيزة أساسية للمجتمع».

1

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس الجمهورية كلنا واحد معك فى كل مكان الداخلية وزارة الداخلية وزارة الداخلیة المرأة المعیلة السیدات وخاصة

إقرأ أيضاً:

في أول يوم دراسة.. الداخلية تصطحب أبناء الشهداء للمدارس

حرصت وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لأبناء وأسر الشهداء تزامنا مع اليوم الدراسي الأول.

وأوفدت الوزارة عددا من الضباط والضابطات بمختلف مديريات الأمن لاصطحاب أبناء الشهداء إلى المدارس بمناسبة العام الدراسي الجديد، تأكيداً على أن تضحيات آبائهم الأبطال وسيرتهم العطرة ستظل دوماً وساماً على صدور جميع رجال الشرطة يقتدون به كأروع مثال في التضحية والفداء.

وزارة الداخلية تحتفي بأبناء الشهداء

وأعرب أبناء الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم مختلف المناسبات عرفاناً بالدور الوطني الذى قام به آباؤهم وذويهم الذين استشهدوا دفاعاً عن أمن واستقرار الوطن.

ومن جانبهم أعرب القائمون على العملية التعليمية عن تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على هذا التقليد السنوي لتتعرف الأجيال القادمة على تضحيات الرجال الذين قدموا أرواحهم من أجل مستقبل مشرق يملئه الأمل والأمان.

غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي

الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 41495 وإصابة 96006 آخرين

مقالات مشابهة

  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ145 على التوالي
  • قناة القاهرة الإخبارية: إسرائيل تواصل منع دخول المساعدات إلى غزة
  • «القومي للمرأة» يشيد بـ«برغم القانون»: سلط الضوء على أهم قضايا السيدات
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ144 على التوالي
  • «التضامن»: مصر سهلت نقل 24 ألف شاحنة مساعدات إلى غزة
  • وزارة الداخلية: القبض على شبكة تزوير خطيرة
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ143 على التوالي
  • بالصور.. توزيع المساعدات العاجلة ووجبات الطعام للعائلات جنوب لبنان المتضررة من العدوان
  • شادي المنزلاوي يكشف عن أسباب ارتفاع أسعار الذهب
  • في أول يوم دراسة.. الداخلية تصطحب أبناء الشهداء للمدارس