شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نجم الهلال يتصدر قائمة الأغلى في آسيا وحارس الأهلي وصيفا، يشهد سوق الانتقالات الصيفية السعودي تحركات غير مسبوقة، حيث تستمر أندية المسابقة في استقطاب أبرز نجوم العالم وخاصة نجوم القارة الأوروبية، مما رفع .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم الهلال يتصدر قائمة الأغلى في آسيا.

. وحارس الأهلي وصيفا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم الهلال يتصدر قائمة الأغلى في آسيا.. وحارس الأهلي...

يشهد سوق الانتقالات الصيفية السعودي تحركات غير مسبوقة، حيث تستمر أندية المسابقة في استقطاب أبرز نجوم العالم وخاصة نجوم القارة الأوروبية، مما رفع قيمة الدوري السعودي "السوقية" لرقم ضخم بلغ 461.45 مليون يورو (1.9 مليار ريال).

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ترانسفير ماركت" الألماني، المختص بتتحديد القيمة السوقية للاعبين، فغن تقارير صحفية، هناك 9 لاعبين من الوافدين الجدد على دوري روشن السعودي، بجانب لاعبين اثنين سابقين، يتواجدون ضمن قائمة اللاعبين الأغلى قيمة سوقية في قارة آسيا.

راتب ضخم من الدوري السعودي يغري نجم ليفربول.. تفاصيل مثيرة

سفاح مانشستر يونايتد السابق يرفض الدوري السعودي.. سبب غريب

وبدأت ثورة سوق الانتقالات باستقطاب نادي النصر للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

سافيتش يتصدر قائمة الأغلى في آسيا

حل النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط الهلال، على رأس القائمة القارية، وبقيمة بلغت 50 مليون يورو (209.7 مليون ريال)، وتواجد لاعب لاتسيو السابق في المركز 91 عالميًا.

بينما جاء الحارس السنغالي إدوارد ميندي، من صفوف النادي الأهلي في المركز الـ 11 في القائمة وهو الحارس الأعلى قيمة سوقية في القارة الآسيوية والـ 38 في العالم.

وحل البرتغالي روبن نيفيز ثانيا في القائمة بقيمة سوقية بلغت 40 مليون يورو (167.8 مليون ريال)، وفقا للقائمة التي تحدث بشكل مستمر من موقع "ترانسفير ماركت" المختص بانتقالات اللاعبين وقيمهم السوقية.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

وجاء الثنائي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب النصر، والنجم الفرنسي كريم بنزيما في المركز الثالث في القائمة، بقيمة سوقية بلغت لكل لاعب 25 مليون يورو (104.8 مليون ريال)، وجاء الثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب الأهلي بـ 18 مليون يورو (75.5 مليون ريال).

في حين تواجد في المركز الرابع بالقائمة كريستيانو رونالدو وزميله في الفريق، البرازيلي أندرسون تاليسكا، والفرنسي نجولو كانتي لاعب الاتحاد، والسنغالي خاليدو كوليبالي لاعب الهلال بقيمة 15 مليون يورو (26.9 مليون) لكل منهم، البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" بـ 13 مليون يورو (54.5 مليون ريال).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون ریال ملیون یورو فی المرکز

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. نجم الدوري السعودي رجل مباراة تركيا والنمسا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، عن الفائز بجائزة رجل مباراة تركيا والنمسا، التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب رد بول أرينا، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

فاز منتخب تركيا على النمسا بهدفين مقابل هدف، ليتأهل للدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.
توج مدافع منتخب تركيا ميريح ديميرال، لاعب فريق أهلي جدة السعودي، بجائزة رجل مباراة تركيا والنمسا.

ديميرال أفضل لاعب في مباراة تركيا والنمسا

وحصد ديميرال جائزة رجل مباراة تركيا والنمسا، بعدما أسهم في تأهل منتخب بلاده إلى دور الثمانية، بعدما سجل هدفي المنتخب التركي في اللقاء.

أحرز ديميرال الهدف الأول لمنتخب تركيا في الدقيقة الأولى، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يقلص منتخب النمسا الفارق بهدف في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وأصبح ميريح ديميرال أول لاعب من الدوري السعودي يسجل هدفين في تاريخ بطولات كأس أمم أوروبا، كما أنه بات أول لاعب تركي يحرز هدفين في الأدوار الإقصائية بالبطولة، وصار أول مدافع يسجل ثنائية في مباراة في مرحلة خروج المغلوب بين البطولات الأوروبية وكأس العالم منذ ليليان تورام في كأس العالم 1998.

ضرب منتخب تركيا، موعدًا مع هولندا في ربع نهائي يورو 2024، بعدما بلغ الأخير هذا الدور باكتساح رومانيا بثلاثية نظيفة في دور الـ16.

ديميرال 

مقالات مشابهة

  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي
  • طارق التايب لمعلقي يورو 2024: لا تحسسونا بأنكم من مواليد إسبانيا أو الأرجنتين.. فيديو
  • شركة أرامكو السعودية تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • يورو 2024.. نجم الدوري السعودي رجل مباراة تركيا والنمسا
  • يورو 2024.. لاعب الأهلي السعودي يسجّل أسرع الأهداف في مرحلة خروج المغلوب
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • العين يتصدر أندية الدولة من حيث القيمة السوقية في يوليو
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • بعد بيرسي تاو وعبدالمنعم.. الخلود السعودي يستهدف لاعب جديد من الأهلي