بوابة الفجر:
2024-09-28@13:17:35 GMT

شيكو وكريم محمود عبدالعزيز معا في رمضان 2024

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

تعاقد الثنائي شيكو وكريم محمود عبدالعزيز على تقديم مسلسل جديد في موسم رمضان 2024، من 15 حلقة من إنتاج أمير شوقي، وتأليف كريم كمز وإخراج محمد أمين والذي سيكون أول عمل درامي له.

أحدث أعمال الفنان شيكو

 

ومن ناحية اخري، حقق الفنان شيكو نجاحًا كبيرًا وقت عرض مسلسل اللعبة 4، عبر منصة شاهد الفترة الماضية، وشاركه بطولته هشام ماجد، وضم العمل أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، محمد عمرو الليثي، محمد الصاوي، ومحمد التاجي، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني، ومن المفترض أن يبدأ التحضير للجزء الخامس من العمل بعد موسم رمضان 2024.

أحدث أعمال كريم محمود عبدالعزيز

 

وينتظر الفنان كريم محمود عبدالعزيز خلال الأسابيع القادمة عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، إنتاج أمير شوقي وإخراج خالد مرعي، ويشارك فيه مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمد محمود عبدالعزيز، سليمان عيد، أحمد بدير، وعدد من ضيوف الشرف، عرض له فيلم "بيت الروبى" يتميز بأنه يتضمن في أدوار بطولة العديد من الفنانين كالنجمين كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز والممثلة نور اللبنانية وتارا عماد بالإضافة إلى عدد كبير ممن يشاركون فيه، يتولى إخراجه بيتر ميمي، ويكتبه محمد الدعباح وريم القماش، ويتم إنتاجه تحت إشراف شركة سينرجي فيلمز.

اخر اعمال الفنان شيكو

 

ويذكر ان اخر اعمال الفنان شيكو هو فيلم إبن الحاج أحمد، تأليف محمد المحمدي وإخراج معتز التوني، وشارك فيه سيد رجب، عايدة رياض، رحمة أحمد، مصطفى غريب، هشام ماجد، أحمد فهيم، أيمن وتار وآخرين، وتدور أحداث فيلم "ابن الحاج أحمد" في إطار كوميدي حول أحمد (شيكو) الذي يعمل في بقالة والده (سيد رجب)، ولكنه يعاني من بعض المتاعب بسبب عصابات خطرة يضطر لمواجهتها، بالتعاون مع نبيلة (رحمة أحمد).

 

آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز

 

وكان آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز هو فيلم "شلبي" مع روبي وبيومي فؤاد وحاتم صلاح والطفلة سيليا سعد وسليمان عيد، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وايضا شارك في مسلسل شقة فيصل، الذي عرض عام 2019، وكان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وشارك فيه أيتن عامر، أحمد فتحي، أيتن عامر، نسرين أمين، وائل نور، كما شارك في نفس الموسم بمسلسل هوجان، بطولة محمد إمام، أوس أوس، صلاح عبدالله وميرنا جميل.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: کریم محمود عبدالعزیز الفنان شیکو

إقرأ أيضاً:

برغم القانون .. محمد محمود عبدالعزيز يثير الحيرة برفقة إيمان العاصي

أثار الفنان محمد محمود عبدالعزيز، حيرة الجمهور عن طريق نشر صورة برفقة الفنانة إيمان العاصي من كواليس مسلسل برغم القانون ، والذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر شاشة ON .

 

ظهر في خلفية الصورة التي نشرها محمد محمود عبدالعزيز، رجلًا يتحدث عبر الهاتف المحمول، وعلق الفنان قائلًا:" اخيراً لقيت صوره لينا احنا التلاتة، السؤال المهم: فين هو التالت؟ السؤال الأهم: مين هو التالت؟ 

 

وأضاف قائلاً:" ملحوظه: تالتنا ده بيشتغل حاجه مهمه جداً فى المسلسل (اسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا) ".

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل برغم القانون ، بطولة الفنانة إيمان العاصي، محمد القس ووليد فواز، والتي مقرر أن تحمل تصاعدًا كبيرًا في الأحداث.

 مواعيد عرض برغم القانون

تعرض حلقات مسلسل برغم القانون، يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً على شاشة ON، والإعادة على ON دراما في العاشرة مساءً.

 

تفاصيل مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة حول ليلى التي يهرب زوجها فجأة دون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

 

 

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي ووليد فواز وهاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبدالسلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

 

إيمان العاصي في برغم القانون

وتقدم أميرة الدراما إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائياً يجسد عمقاً في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

وتتضمن شخصية النجمة إيمان العاصي في المسلسل العديد من المشاهد الصعبة التي تتطلب منها التعبير عن مجموعة واسعة من العواطف، من الحزن واليأس إلى القوة والإصرار، وقد نجحت إيمان في تجسيد هذه المشاهد ببراعة، وفق ما ظهر فى برومو المسلسل.

 

ويعتبر دور إيمان العاصي في "برغم القانون" من الأدوار المحورية التى قدمتها فى تاريخها الفنى حيث يحمل جزءًا كبيرًا من القصة والحبكة الدرامية المختلفة.

 

كما تظهر إيمان بلوك جديد ومختلف عليها تماما، خصوصًا أن هذا العمل يعد البطولة المطلقة لها فى عالم الدراما، وتعد أميرة الدراما إيمان العاصى من أبرز نجمات جيلها، وتتمتع بحضور طاغٍ وموهبة استثنائية وأداء مميز وتمتلك قدرات تمثيلية تضعها في الصفوف الأولى.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • برغم القانون .. محمد محمود عبدالعزيز يثير الحيرة برفقة إيمان العاصي
  • مصر.. قرار من جهات التحقيق بحق الفنان محمد رمضان
  • “الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح
  • وفيات الخميس .. 26 / 9 / 2024
  • حجاج عبدالعظيم ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل
  • أحمد العوضي يواصل تصوير مسلسل فهد البطل .. العرض في رمضان 2025
  • أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده: "وحشتني يا أبو صلاح"