أغلق مارسيل كولر صفحة مباراة الأهلي أمام اتحاد جدة السعودي والتي أقيمت مساء أمس الجمعة على استاد الجوهرة بمدينة جدة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.  

مونديال الأندية.. مارسيل كولر يعقد محاضرة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي موعد مباراة الأهلي ضد فلومينيسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وبدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في الاستعداد لمباراة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي ستقام مساء الاثنين المقبل على استاد الجوهرة.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1، ليصعد للدور نصف النهائي للمرة السادسة في تاريخ البطولة ويعزز رقمه القياسي العالمي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية ‏وصولًا لنصف النهائي في مونديال الأندية.‏  

وأصبح الأهلي هو الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي يصل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات متتالية، وذلك في نسخ 2020، و2021، و2022، و2023، ويليه ‏الهلال السعودي الذي وصل لنصف نهائي البطولة مرتين في 2021، و2022.‏  

يسعى مارسيل كولر تحقيق الفوز على فلومينينسي البرازيلي والتأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في كأس العالم للأندية  

تنقل مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي ضمن مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية وعلي قناة ssc sports hd 1 وssc sports hd 5

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي كاس العالم للاندية مونديال الاندية فلومینینسی البرازیلی کأس العالم للأندیة مباراة الأهلی مارسیل کولر نصف النهائی نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة كبرى بشأن قائمة اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ والتي يأتي على رأسهم الحارس الدولي محمد الشناوي قائد الأحمر.

كريم رمزي يكشف قائمة الراحلين عن الأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" أول اللاعبين الذين قد يرحلوا عن النادي الأهلي هو محمد الشناوي، وذلك بعدما تلقى العديد من العروض السعودية في الفترة الأخيرة، ولم يبدي اللاعب اعتراضا، نظرا للمقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه ".

وتابع:" بيرسي تاو جناح النادي الأهلي، من أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن القلعة الحمراء، حيث لم يحسم النادي موقفه معه حتى الآن، سواء بتجديد عقده أو الرحيل، ولكن النادي لن يمانع رحيله في حال وصول عرض مناسب".

ثم أشار كريم رمزي: "واللاعب المغربي رضا سليم كذلك على أعتاب الرحيل عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وتحديدا عقب عودته من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في الكتف"

وأضاف:" طاهر محمد طاهر أيضا قريب من الرحيل، مع نهاية الموسم، ويقوم النادي الأهلي حاليا بتسويقه والبحث عن عروض مناسبة؛ حيث لم يصل للاعب أي عروض عربية أو محلية في الفترة الأخيرة؛ ووافق كولر على رحيل اللاعب في ظل تراجع مستواه ".

واستكمل كريم رمزي: " خالد عبد الفتاح، بات على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات مارسيل كولر، حيث لم يستفيد منه حتى الآن، ونفس الأمر بالنسبة إلى محمد الضاوي كريستو، وكريم الدبيس، على الرغم من إصابة التونسي علي معلول، ولكن المدرب السويسري لا يعتمد عليه في المباريات، ولذلك طلب من خالد بيبو الرحيل على سبيل الإعارة".

واختتم: " محمود كهربا، بعد أزمته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر، سيعجل من قرار رحيله عن النادي الأهلي، وكذلك بعد أن تم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش ".
 

مقالات مشابهة

  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل