البوابة نيوز:
2024-09-29@05:39:38 GMT

مجلس الأهلي يشكر الإسماعيلي على حسن الضيافة

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب شُكر خاص لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي على حُسن ضيافة واستقبال فريق 2007، بالأهلي في بطولة دوري الجمهورية.

وجاء نص بيان مجلس إدارة النادي الأهلي: نتوجه لسيادتكم بخالص الشكر والتقدير للحفاوة البالغة خلال استقبالكم فريق مواليد 2007 لكرة القدم بالنادي الأهلي يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر 2023 بالشكل الذي يتناسب مع المثل العليا والقيم الرياضية الأصيلة، وبما ينعكس على تأكيد الروح الرياضية بين أنديتنا العريقة، خاصة لما لمسناه من حسن استقبال من ناديكم الموقر.

وأكد الأهلي في بيانه: نرحب باستضافتكم في أي لقاءات رياضية تكون على أرض النادي الأهلي مستقبلا.. مع تمنياتنا لكم بالتوفيق.

ورد النادي الإسماعيلي على بيان الأهلي عبر الحساب الرسمي للدراويش على موقع X قال فيها: تصفو الضيافة وتزداد عذوبة، بالكرم وخير أخلاق الرجولة.

وأضاف الحساب الرسمي للدراويش: النادي الإسماعيلي حريص على استضافة النادى الأهلي دوما بالإسماعيلية بالشكل الذى يليق بقيمة الناديين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمود الخطيب النادي الاهلي النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

جوميز: سنواجه الأهلي فريقًا كبيرًا.. ولدينا صفحة جديدة نريد أن نبدأها بالفوز بالسوبر

 


أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يتمنى أن تشاهد الجماهير مباراة عظيمة غدًا في السوبر الأفريقي بين فريقه والنادي الأهلي.


وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء:" سنواجه فريقًا كبيرًا، يمتلك لاعبين كبار ومدرب كبير، والزمالك لديه لاعبيه كبار وهدفه الفوز دائمًا".


وتابع جوميز قائلا:" الطريقة التي يعمل بها الفريق واللاعبون هدفها المكسب، والجميع جاهز للقاء سواء الأساسيين أو اللاعبين البدلاء، والزمالك أفضل من الموسم الماضي، والفريق يستطيع الفوز باللقب".

شبانة: مفاجأة.. سامسون يقترب من الرحيل عن الزمالك الزمالك يختتم تدريباته في هذا التوقيت استعدادا لموقعة الأهلي بالسوبر الأفريقي


وأضاف المدير الفني:" حاولنا خوض فترة إعداد بعد انتهاء الموسم الماضي، ولعب الفريق 4 مباريات ودية، والصفقات الجديدة دخلت في أجواء الفريق بشكل سريعة ونقوم بتجهيزهم بالشكل الأمثل".


وواصل جوميز:" لاعبو الفريق يعلمون جيدًا ما لهم وما عليهم، وماذا سيقدمون للفريق، وسعيد بتواجدي في السعودية، وبالنسبة لطرق لعب الفريقين، فكل فريق يلعب بشكل مختلف، وغدًا التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق".


وتحدث عن الجبهة اليسرى للزمالك قائلًا:" نستطيع أن نعتمد على عمر جابر في الجبهة اليسرى، أو أي لاعب أخر من اللاعبين الذين يجيدون في مركز الظهير الأيسر لإيقاف خطورة الجبهة اليمنى للمنافس".


وتابع المدير الفني:" الزمالك في الموسم الماضي خسر نهائي بطولة كأس مصر أمام الأهلي في السعودية،  وفاز الفريق في نهاية الموسم بلقب الكونفدرالية، وبعدها أغلقنا صفحة الموسم، ولدينا صفحة جديدة غدًا، نريد أن نبدأها بالفوز ونعمل على ذلك".


وقال جوميز:" الفوز بالسوبر سيعطي الثقة للاعبين بالتأكيد في بداية الموسم، وهذه مباراة ببطولة ولكن ستعطي أفضلية لنا".


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غدًا الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • السوبر الافريقي.. حافلة فريق الزمالك تتحرك إلى إستاد المملكة أرينا لمواجهة الأهلي
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • حسن المستكاوي: حالة الأهلي جيدة لكن الزمالك فريق كبير.. وكل شيء وارد في كرة القدم
  • السوبر الأفريقي.. عضو مجلس إدارة الزمالك يصل الرياض قبل مواجهة الأهلي
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين في المران الأخير قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • إعلان قائمة فريق يد الأهلي في كأس العالم للأندية سوبر جلوب
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • جوميز: سنواجه الأهلي فريقًا كبيرًا.. ولدينا صفحة جديدة نريد أن نبدأها بالفوز بالسوبر
  • فريق جديد.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي