مسقط- الرؤية

حصلت شركة  Helping Hands- الشركة المتخصصة في خدمات تقديم الطعام التابعة لمجموعة كيمجي رامداس- على شهادات ISO 9001 وISO 22000 وHACCP  المرموقة من شركة  Intertek.

وتعتبر  Intertek المعتمدة من قبل UKAS (خدمة الاعتماد في المملكة المتحدة)، إحدى الشركات الرائدة في مجال ضمان الجودة الشاملة للصناعات في جميع أنحاء العالم.

وتم تسليم شهادات ISO 9001 وISO 22000 وHACCP  إلى موسابيتا سريدهار الرئيس التنفيذي لمجموعة المنتجات الاستهلاكية في كيمجي رامداس، من قبل إرنست ستيفن مدير تطوير الأعمال إنترتك عمان والإمارات العربية المتحدة؛ خلال حفل خاص أقيم في المقر الرئيسي لشركة كيمجي رامداس.

ويعد الحصول على هذه المعايير المعترف بها دوليًا دليلا على التزام شركة Helping Hands  بتقديم خدمات عالية المستوى مع التركيز على إدارة الجودة وسلامة جميع الأطعمة المعدة والمعبأة في منشأتهم المتواجدة في منطقة مطرح.

وقال موسابيتا سريدهار: "يعد الاعتماد بمثابة شهادة على تفاني شركة Helping Hands  في تلبية رضا العملاء من خلال نظام قوي للسلامة الغذائية وإدارة الجودة، ومن خلال حصولها على هذه الشهادات رسخت الشركة مكانتها كشركة رائدة في قطاع تقديم الطعام، حيث تعمل وفق معايير عالمية وتضمن الجودة في كل خطوة".

وأكد ديفيد كريستودوس رئيس قسم التجزئة في مجموعة كيمجي رامداس: "يسعدنا أن نشهد حصول شركة Helping Hands على شهادات ISO 9001 وISO 22000  و HACCP  حيث يعزز هذا الإنجاز الالتزام بتقديم جودة لا مثيل لها في قطاع تقديم الطعام، ووضع معايير جديدة للتميز وضمان رضا العملاء على كافة المستويات".

وذكر ألوك كاتيار رئيس خط الأعمال لضمان الأعمال في إنترتك الإمارات العربية المتحدة وعمان وقطر ومصر: "نحن متحمسون للعمل مع فريق إدارة شركة Helping Hands الملتزم، على الرغم من أن هذه الشهادة ليست إلزامية، فقد اختار فريق إدارة Helping Hands الحصول على الشهادة لتوفير المزيد من الطمأنينة لأصحاب المصلحة والمستهلكين، وستوفر شهادات ISO 9001 وISO 22000 وHACCPلعملاء Helping Hands  راحة البال لأن منتجاتهم تتوافق مع معايير الصناعة الدولية ضمن سلسلة الإمدادات الغذائية العالمية".

واكتسبت شركة  Helping Hands، إحدى الشركات الرائدة في صناعة تقديم الطعام منذ تأسيسها في عام 2009، سمعة ممتازة في تقديم أطعمة لذيذة وخدمات عالية الجودة بقيمة استثنائية، حيث تتخصص شركة Helping  Hands  في تقديم الطعام لمناسبات الشركات والصناعات والمؤسسات التعليمية والتجمعات الحصرية، وتقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العربية والمكسيكية والهندية وغيرها.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

«الزراعة» تجري تحليلا لصفات الجودة ودراسة الجدوى الاقتصادية لنبات الكسافا

أصدر مركز بحوث الصحراء تقريرًا يتضمن حصاد أنشطته البحثية والخدمية والإرشادية، وكذلك القوافل البيطرية في مناطق عمله وتضمن التقرير زيارة وزير الزراعة للمركز لمتابعة سير العمل.

مواجهة التحديات المستحدثة

وأكد المركز أن البحوث التطبيقية هي الحل لزيادة الإنتاجية ومواجهة التحديات المستحدثة، وطرح وزير الزراعة على الباحثين القضايا المهمة التي يجب العمل عليها خلال الفترة القادمة، والتي وجه بها الرئيس السيسي مثل التوسع في استخدام أساليب الري الحديث، والميكنة الزراعية، واستنباط الأصناف عالية الإنتاجية ومبكرة النضح وقليلة الاحتياج المائي والمقاومة للاجهادات البيئية والجفاف والحرارة، كذلك الأمصال واللقاحات البيطرية، واستنباط أصناف جديدة من التقاوي وسلالات مواشي تتلائم مع البيئات الصحراوية.

وافتتح وزير الزراعة معامل بناء القدرات لأبحاث تحلية المياه بمركز بحوث الصحراء، ويضم المعمل أحدث الأجهزة لعينات المياه والتربة وعينات الأغشية المستخدمة في تحلية المياه، وجهاز قياس النظائر المستقرة لتحديد عمر المياه في الخزان الجوفي، ومعرفة أي مصدر تلوث للمياه الجوفية، وجهاز قياس مساحة السطح للمواد النانوية.

كما جرى بحث سبل التعاون بين بحوث الصحراء وشركة شلاتين للثروة المعدنية لتحقيق التنمية الزراعية المستدامة، وهدف اللقاء إلى مناقشة مقترحات للتعاون وضرورة تنفيذ برامج مشتركة لتنفيذ رؤية الدوله للتنميه المستدامة.

واجتمع وزير الزراعة مع الفريق البحثي لتجربة زراعة نبات الكسافا حيث وجه بإجراء تحليل صفات الجودة ودراسة الجدوى الاقتصادية والزراعية للتجربة قبل اتخاذ خطوات اعتمادها وتسجيلها وإعلانها.

توزيع التقاوى على المزارعين بالمجان

وأشار المركز إلى تنظيم قوافل إرشادية بشمال سيناء لتحقيق التنمية الزراعية المستدامة في الأراضي الصحراوية، في إطار مبادرة حياة كريمة، إذ جرى عمل عدد 35 حقلا إرشاديا تعليميا في هذه المناطق، وتوزيع التقاوى على المزارعين بالمجان لتشجعهم على زراعته، كما جرى توزيع 3 آلاف شتلة أكاسيا التي تعد مصدر حماية وغذاء للعديد من الكائنات الحية.

ولفت المركز إلى تخريج أول دفعه من مدارس المزارعين الحقلية بجنوب سيناء للإنتاج النباتي لمشروع تعزيز سبل العيش المستدامة والتنمية الإقليمية لمحافظة جنوب سيناء.

مقالات مشابهة

  • Vision Pro يسمح بطرق دفع بديلة في الاتحاد الأوروبي
  • الجودة والمطابقة يطلق مختبر جودة العسل الأول من نوعه في الإمارات
  • فامكو – قطر تبرم صفقة كبيرة لتزويد “الناصر القابضة” بـ 25 شاحنة فولفو  FMX460 4×2
  • جامعة السلطان قابوس تحصل على الاعتماد الدولي لبكالوريوس الحقوق
  • إصدار تقرير الجودة المؤسسية للمعهد العالي للتخصصات الصحية
  • فيديو| البصل الحساوي.. محصول عالي الجودة من الأحساء لموائد المملكة والخليج
  • بوينغ تعيد شراء الشركة المصنعة لأجسام الطائرات لضمان السلامة ومراقبة الجودة
  • الطرق والكباري.. 10 سنوات من الإنجاز وتحسين الجودة
  • «الزراعة» تجري تحليلا لصفات الجودة ودراسة الجدوى الاقتصادية لنبات الكسافا
  • مصر تحصل على شهادة الخلو من الملاريا