صدى البلد:
2024-07-01@16:59:24 GMT

ورشة طباعة على ورق " الاستنسل " بقصر ثقافة العريش

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

نظم اقليم القناة وسيناء الثقافى ، فرع ثقافة شمال سيناء،  ورشة طباعة على ورق " الاستنسل " اليوم السبت16 ديسمبر ٢٠٢٣ بقصر ثقافة العريش ، ذلك ضمن البرنامج الفنى والثقافى للهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني ، تحت رعاية أمل عبدالله  وكيل وزارة الثقافة لإقليم القناة وسيناء الثقافى ، وإشراف أشرف المشرحانى مدير عام ثقافة شمال سيناء.

 


                   
 

باترون للطبع:

 بدأت الورشة بتعريف معنى الاستنسل وكيف نقوم بتنفيذ باترون للطبع والخامات المستخدمة من ورق والوان وقماش، اعداد ايناس سمير مدير القصر.

اشرف  على الورشة ادارة المواهب،و نفذها  شعبان جمعه موجه تربية فنية.

كما نفذ قصر ثقافة بئر العبد ، أمسية شعرية شارك فيها رواد القصر وتم اكتشاف وتنمية موهبة الطالبة چنى هانى فى القاء الشعر، اعداد ابراهيم القطاوى، متابعة عبدالسميع نوفل مدير القصر .

أوقاف شمال سيناء تكرم الأطفال المشاركين في البرنامج التثقيفي بالمساجد

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قصر ثقافة ورشة العريش

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة ينظم ورشة عمل لتنمية المهارات

نظم المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع مؤسسة تأهيل لتنمية مهارات التميز ورشة عمل لبناء قدرات فريق عمل المشروع والإدارة العامة لتنمية مهارات المرأة وبعض موظفي ادارات المجلس في القاهرة وفروعه بالمحافظات المستهدفة للمشروع  (البحيرة، والغربية، والمنيا، والأقصر).

المجلس القومي للمرأة بالفيوم يشارك في الندوة التعريفية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء القومي للمرأة ينظم ندوة حول "المرأة والتكنولوجية " "القومي للمرأة وللطفولة والأمومة" يتقدمان ببلاغ للنيابة ضد وافد لترويجه لختان الإناث تفاصيل بيان القومى للمرأة فى الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو القومي للمرأة يهنئ السفيرة نبيلة مكرم لتكليفها رئيسا للأمانة الفنية  للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي القومي للمرأة ينظم ورشة تدريبية حول "التمكين الذاتي"

وتهدف هذه الورشة إلى إجراء جلسات عصف ذهنى وتحليل البيانات للخروج بنموذج أعمال مستدام لوحدات خدمات تنمية الأعمال التى تقدم مختلف أنواع الخدمات للسيدات المستفيدات من المشروع في الأربع محافظات.

 

حاضر فى الورشة  تميم قنديل استشاري تدريب وتنمية مهنية، وتضمنت الورشة شرح التحليل الرباعي SWOT، والوقوف على القدرات ومعرفة السلبيات وتجنبها، وتنمية نقاط القوة وتعزيزها، وكذلك شرح تحليل PESTEL، وهو أداة عمل استراتيجية تسمح للمؤسسات بفهم كيف يمكن للعناصر المختلفة أن تؤثر على عملها.

 

كما تضمنت الورشة تحليل المخاطر المحتملة التي قد تواجه المشروع وتقييمها وتحديد طرق التعامل معها، بالإضافة إلى تحديد أصحاب المصلحة من أفراد أو جهات التي لها تأثير على المشروع أو تتأثر به.

 

والجدير بالذكر أن مؤسسة تأهيل لتنمية مهارات التميز تعد من المؤسسات الرائدة في مجال التنمية لما تمتلكه من كوادر وخبرات محلية ودولية، وتهدف إلى تقديم حلول مستدامة لمواجهة مشكلة الهجرة غير الشرعية وذلك من خلال تطوير نماذج الأعمال وتقييم احتياجات سوق العمل وتطوير وتقديم برامج تنمية مهارات القوى العاملة.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يستقبل السفيرة الأمريكية بالعريش
  • محافظ شمال سيناء يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • السفيرة الأمريكية بالقاهرة: مصر تبذل جهودا كبيرة لإرسال المساعدات إلى قطاع غزة
  • 20 عرضا فنيا لقصور الثقافة بمختلف المحافظات احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «قصور الثقافة» تحتفي بذكرى «30 يونيو».. 20 عرضا في المحافظات
  • مستشفى بئر العبد بشمال سيناء تحقق نجاحات طبية بارزة
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»
  • القومي للمرأة ينظم ورشة عمل لتنمية المهارات
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء