شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بعد اختطاف ميليشياته لـ”بومطاري” الدبيبة منع الحروب والاقتتال هو هدف الحكومة، الوطن متابعات شارك رئيس الوزراء بالحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة، والممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة عبدالله باتيلي، في أعمال .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد اختطاف ميليشياته لـ”بومطاري”.

. الدبيبة: منع الحروب والاقتتال هو هدف الحكومة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد اختطاف ميليشياته لـ”بومطاري”.. الدبيبة: منع...
الوطن/متابعات شارك رئيس الوزراء بالحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة، والممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة عبدالله باتيلي، في أعمال المنتدى المنعقد برعاية وزارة التخطيط والأمم المتحدة تحت عنوان ” التنمية المستدامة وبناء السلام في ليبيا إطار الأمم المتحدة للتعاون في ليبيا 2023-2025″ وقال الدبيبة في كلمة له، إن إرادة البناء والتنمية والاستقرار ومنع الحروب والاقتتال هي هدف الحكومة، والوصول إلى الانتخابات والاستقرار الدائم في البلاد هو هدف كل الليبيين، مشيدًا بالتعاون بين مؤسسات الحكومة والأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها ومتابعة البرامج والمشروعات التنموية عن طريق وزراتي التخطيط والحكم المحلي. ومن جانبه، أكد باتيلي ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين الأمم المتحدة والمؤسسات الحكومية لتنفيذ برامج ومشروعات تسهم في تحقيق تنمية مستدامة في ليبيا. بدورها، قدمت نائبة الممثل الخاص للأمين العام والمنسقة المقيمة ومنسقة الشؤون الإنسانية في ليبيا “جورجيت غانيون”، تقريرها حول سير عمل المنظمات الدولية داخل ليبيا، وتحديد أولويات عملها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی لیبیا

إقرأ أيضاً:

الدبيبة يبحث مع رئيس الحكومة الموريتانية تطوير العلاقات بين البلدين

ناقش رئيس حكومة الوحدة المؤقتة عبدالحميد الدبيبة العلاقات الليبية الموريتانية خلال اتصال مع رئيس الحكومة الموريتانية المختار ولد أجاي.

وقالت حكومة الدبيبة في بيان إن الجانبين أكدا خلال المكالمة على أهمية تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين، وناقشا عددا من الملفات ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك سبل تعزيز التنسيق في القضايا الإقليمية والدولية.

يشار إلى أن حكومة الدبيبة احتجت على زيارة رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد إلى نواكشوط في 29 أغسطس الماضي، حيث استقبله بالمطار الوزير الأمين العام للحكومة حسينو لام، وهو الشخصية الثانية في الحكومة بعد الوزير الأول.

والتقى حماد مع الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني، وبحثا سبل التعاون المشترك وتنسيق المواقف إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام.

 

 

الوسومليبيا موريتانيا

مقالات مشابهة

  • “ديكارلو” تجتمع مع “السني” في نيويورك قبل توجهها إلى ليبيا
  • “اللافي” و”الكوني” يناقشان مع وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة التطورات السياسية في ليبيا
  • “المنفي” يبحث مع “ديكارلو” تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا
  • «الدبيبة» يستقبل وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية
  • الدبيبة يناقش مع «روزماري» تحسين الأوضاع الأمنية في طرابلس
  • الصغير: بعد زيارة ديكارلو إلى طرابلس الدبيبة أمام خيارين
  • الصغير: يبدو الدبيبة أمام خيارين.. رجوع الكبير أو الرحيل فوراً
  • محمود محي الدين: 2026 قد يكون عام التخلص من صندوق النقد الدولي
  • محمود محي الدين: الطبقة المتوسطة تعرضت لصدمة.. وتحتاج لفرص
  • الدبيبة يبحث مع رئيس الحكومة الموريتانية تطوير العلاقات بين البلدين