مسقط- الرؤية

حصلت شركة  Helping Hands- الشركة المتخصصة في خدمات تقديم الطعام التابعة لمجموعة كيمجي رامداس- على شهادات ISO 9001 وISO 22000 وHACCP  المرموقة من شركة  Intertek.

وتعتبر  Intertek المعتمدة من قبل UKAS (خدمة الاعتماد في المملكة المتحدة)، إحدى الشركات الرائدة في مجال ضمان الجودة الشاملة للصناعات في جميع أنحاء العالم.

وتم تسليم شهادات ISO 9001 وISO 22000 وHACCP  إلى موسابيتا سريدهار الرئيس التنفيذي لمجموعة المنتجات الاستهلاكية في كيمجي رامداس، من قبل إرنست ستيفن مدير تطوير الأعمال إنترتك عمان والإمارات العربية المتحدة؛ خلال حفل خاص أقيم في المقر الرئيسي لشركة كيمجي رامداس.

ويعد الحصول على هذه المعايير المعترف بها دوليًا دليلا على التزام شركة Helping Hands  بتقديم خدمات عالية المستوى مع التركيز على إدارة الجودة وسلامة جميع الأطعمة المعدة والمعبأة في منشأتهم المتواجدة في منطقة مطرح.

وقال موسابيتا سريدهار: "يعد الاعتماد بمثابة شهادة على تفاني شركة Helping Hands  في تلبية رضا العملاء من خلال نظام قوي للسلامة الغذائية وإدارة الجودة، ومن خلال حصولها على هذه الشهادات رسخت الشركة مكانتها كشركة رائدة في قطاع تقديم الطعام، حيث تعمل وفق معايير عالمية وتضمن الجودة في كل خطوة".

وأكد ديفيد كريستودوس رئيس قسم التجزئة في مجموعة كيمجي رامداس: "يسعدنا أن نشهد حصول شركة Helping Hands على شهادات ISO 9001 وISO 22000  و HACCP  حيث يعزز هذا الإنجاز الالتزام بتقديم جودة لا مثيل لها في قطاع تقديم الطعام، ووضع معايير جديدة للتميز وضمان رضا العملاء على كافة المستويات".

وذكر ألوك كاتيار رئيس خط الأعمال لضمان الأعمال في إنترتك الإمارات العربية المتحدة وعمان وقطر ومصر: "نحن متحمسون للعمل مع فريق إدارة شركة Helping Hands الملتزم، على الرغم من أن هذه الشهادة ليست إلزامية، فقد اختار فريق إدارة Helping Hands الحصول على الشهادة لتوفير المزيد من الطمأنينة لأصحاب المصلحة والمستهلكين، وستوفر شهادات ISO 9001 وISO 22000 وHACCPلعملاء Helping Hands  راحة البال لأن منتجاتهم تتوافق مع معايير الصناعة الدولية ضمن سلسلة الإمدادات الغذائية العالمية".

واكتسبت شركة  Helping Hands، إحدى الشركات الرائدة في صناعة تقديم الطعام منذ تأسيسها في عام 2009، سمعة ممتازة في تقديم أطعمة لذيذة وخدمات عالية الجودة بقيمة استثنائية، حيث تتخصص شركة Helping  Hands  في تقديم الطعام لمناسبات الشركات والصناعات والمؤسسات التعليمية والتجمعات الحصرية، وتقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العربية والمكسيكية والهندية وغيرها.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

ثورة 30 يونيو.. دفعت عجلة التنمية المستدامة إلى الأمام وعلى رأسها القطاع الصحي

بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة، يتقدم الدكتور أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن مجلس إدارة الهيئة وجميع العاملين، بأسمى آيات التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما توجه بالتهنئة إلى دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، وكافة أبناء الشعب المصري العظيم احتفالا بهذه المناسبة العظيمة.
وأكد د. أحمد طه، أن ثورة ٣٠ يونيو تعد محطة هامة في تاريخ مصر الحديث، تذكرنا باستمرار بأهمية الوحدة الوطنية والعمل المشترك من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للمواطنين.


أوضح رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية أن القطاع الصحي المصري يأتي على رأس أولويات الدولة المصرية، مؤكدا أن المشروع الوطني لمنظومة التأمين الصحي الشامل يعد أهم انجازات الجمهورية الجديدة والذي يحظى برعاية القيادة السياسية بهدف توفير رعاية صحية متكاملة لجميع المصريين.


وأعرب طه عن فخره بما حققته الهيئة من انجازات ونجاحات كبيرة في تحسين مؤشرات الصحة،  وعلى رأسها حصول الهيئة على الاعتماد الدولي لبرنامج تدريب مراجعي ومقيمي الهيئة من الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية (اسكوا ISQUA ) بنسبة نجاح بلغت 96%، وهو الإنجاز الثالث للهيئة بعد أن حققت بالفعل الحصول علي الاعتماد الدولي لكافة ما أصدرته من معايير اعتماد للمنشآت الصحية، والتي تم اعدادها بأيدي خبراء مصريين وحصلت جميعها على نسب نجاح تتراوح ما بين (97% - 99%)،  فضلا عن اعتماد الهيئة ذاتها دولياً في مجالي الجودة والتميز المؤسسي كجهة تقييم مستقلة لجودة المنشآت الصحية.


وأكد رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية GAHAR، أن  الحصول على اعتمادات المنظمة الدولية "اسكوا" يؤكد الثقة في أن جميع أدلة المعايير الصادرة عن الهيئة، وعمليات وسياسات العمل بالهيئة، إلى جانب طريقة تقييم المنشآت الصحية، متوافقة تماما مع أحدث التوجهات الدولية، وهو ما يحقق الهدف من انشاء الهيئة بنص القانون في: "توكيد الثقة في جودة مخرجات المنظومة الصحية بجمهورية مصر العربية على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية، وضبط وتنظيم الخدمات الصحية التأمينية، وتنظيم القطاع الصحي بما يضمن سلامته واستقراره وتنميته وتحسين جودته والعمل على توازن حقوق المتعاملين فيه"


وأضاف، أن ما اتخذته الهيئة من سياسات واجراءات ساهمت بقوة في زيادة عدد المنشآت الصحية الحاصلة على الاعتماد وفقا لمعايير الجودة الوطنية الصادرة عن جهار، حيث وصل عدد المنشآت المعتمدة إلى  364 منشأة و46344 من أعضاء المهن الطبية مما يعكس التزام هذه المؤسسات بتقديم خدمات صحية بجودة عالية والانعكاسات الإيجابية لنظم الجودة على تحسين الأداء،  ولفت إلى تنفيذ الهيئة لعدد من البرامج التدريبية بالتعاون مع جهات محلية ودولية تستهدف رفع كفاءة العاملين في القطاع الصحي، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة .


وأكد د. أحمد طه على استمرار الهيئة في بذل الجهود لتحقيق أهدافها وتعزيز نظام الرعاية الصحية في مصر، مشيرا إلى أن التعاون والعمل الجماعي هما الأساس لتحقيق المزيد من النجاحات.

مقالات مشابهة

  • Vision Pro يسمح بطرق دفع بديلة في الاتحاد الأوروبي
  • الجودة والمطابقة يطلق مختبر جودة العسل الأول من نوعه في الإمارات
  • جامعة السلطان قابوس تحصل على الاعتماد الدولي لبكالوريوس الحقوق
  • إصدار تقرير الجودة المؤسسية للمعهد العالي للتخصصات الصحية
  • فيديو| البصل الحساوي.. محصول عالي الجودة من الأحساء لموائد المملكة والخليج
  • بوينغ تعيد شراء الشركة المصنعة لأجسام الطائرات لضمان السلامة ومراقبة الجودة
  • الطرق والكباري.. 10 سنوات من الإنجاز وتحسين الجودة
  • «الزراعة» تجري تحليلا لصفات الجودة ودراسة الجدوى الاقتصادية لنبات الكسافا
  • مصر تحصل على شهادة الخلو من الملاريا
  • ثورة 30 يونيو.. دفعت عجلة التنمية المستدامة إلى الأمام وعلى رأسها القطاع الصحي