مصراوي:
2024-10-02@01:31:44 GMT

الاسقفية تحتفل بميلاد المسيح على أضواء الشموع - صور

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

كتب- إسلام لطفي:

احتفلت الكنيسة الأسقفية الأنجليكانية بمصر بميلاد المسيح على أضواء الشموع، في احتفال تقيمه الكنيسة سنويًا على ضوء الشموع قبيل الكريسماس، عبر مجموعة من الترانيم باللغتين العربية والإنجليزية، وقراءات من الكتاب المقدس، بكاتدرائية جميع القديسين الأسقفية بالزمالك.

وقال الدكتور سامي فوزي، رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية في كلمته: المسيح دُعىّ اسمهِ رئيس السلام، إذ جاء ليعطي شعبهُ السلام ويكون مرشدهم، ومن الممكن أن نواجه صعوبات في الحياة، ولكن جاء الله ليعيننا على تخطي هذه الصعوبات.

وتابع: الله دائماً لديه خطة لحياتنا وهو يعمل في الوقت المناسب ليكون لنا حياة أفضل.. وعندما نعرف خطة الله لحياتنا فهذه أول خطوة ليكون لنا سلام مع الله.

واختتم رئيس الأساقفة مصليًا: أن يرشدنا الله في حياتنا، ويعطينا السلام.

والكنيسة الأسقفية تحتفل بقداس عيد الميلاد المجيد ليلة الرابع والعشرين من ديسمبر بمقر كاتدرائية جميع القديسين الأسقفية بالزمالك.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية مهرجان الجونة السينمائي الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي سعر الفائدة الكنيسة الأسقفية الأنجليكانية ميلاد المسيح الكريسماس طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: مصر جزء لا يتجزأ من جميع التفاعلات الإقليمية والدولية

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن مصر جزء لا يتجزأ من جميع التفاعلات الإقليمية والدولية وكما لها تأثيرها وتدخلاتها، فإنها أيضًا تتأثر بالمتغيرات والمعطيات.
 

المشاط: الحكومة تعمل على تعظيم الاستفادة من الأصول المملوكة للدولة وجذب الاستثمارات ياسمين فؤاد: الملف البيئي لأول مرة ضمن محور الأمن القومى ببرنامج الحكومة الجديد  الحكومة المصرية 

وأضاف “مدبولي” خلال كلمته فى الدورة الاعتيادية الثامنة والأربعين لمجلس محافظى المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة المصرية وبتوجيهات القيادة السياسية الرشيدة حرصت على تبني السياسات اللازمة لمواجهة هذه التحديات.

 اقتصاديات الدول العربية 

وأشار رئيس الوزراء، أن إحداث تحول حقيقي في اقتصاديات الدول العربية يحتاج إلى تحقيق طفرات واسعة في قطاع الاستثمار والإسراع في وتيرة التحول في استخدام الطاقة وذلك بالتوازي مع السعي نحو تحقيق الأهداف التنموية.
 

مقالات مشابهة

  • غدا.. الاحتفال بتذكار القديسين يوستينا وكبريانوس
  • الأنبا بشارة يلتقي لجنة الدعوات الأسقفية
  • الأمم المتحدة: أي توغل في لبنان انتهاك لسيادة الدولة ونحث جميع الأطراف على وقف التصعيد
  • رئيس الوزراء: مصر جزء لا يتجزأ من جميع التفاعلات الإقليمية والدولية
  • الكنيسة الكاثوليكية تحتفل باليوم العالمي الـ110 للمهاجرين واللاجئين في القدس
  • استمرار الاحتفالات بميلاد النبي "صلى الله عليه وسلم" بأوقاف الفيوم.. صور
  • تسييم شماسا جديدا في مطرانية القدس الأنچليكانية الأسقفية
  • كاهن الروم الأرثوذكس: تحملوا الألم مثلما تحمل المسيح
  • الكنيسة تحتفل بتذكار القديسين الشهداء عبد الله وقصدا ورفاقهما
  • الكنيسة تحتفل بعيد رؤساء الملائكة