مسقط- الرؤية

حصل أميت شولكار من النهضة للخدمات على جائزة التميز في تقنية المعلومات لعام 2023، وذلك ضمن حفل المنتدى العالمي لمديري تقنية المعلومات بمسقط. 

وتعد الجائزة إشادةً بمساهماته البارزة في المنظمة ومجال تقنية المعلومات، إذ تسلم الجائزة بحضور عدد من المسؤولين والخبراء والمهتمين بمجال تقنية المعلومات.

ويسعى المنتدى العالمي لمديري تقنية المعلومات لتمكين وبناء مجتمع محايد لتبادل الأفكار، كما أن جوائزه تُعنى بأهمية القيادة نحو المستقبل واعتماد التقنيات الاستراتيجية في قطاع الأعمال الذي ينمو بوتيرة متسارعة، وتضم فعاليات المنتدى جلسات وورش عمل ومناقشات وأحداث اجتماعية مما تسمح للحضور بالتواصل وتبادل الأفكار ومعالجة التحديات وتهيئة أعمالهم للمستقبل.

وقال أميت شولكار: "يشرفني العمل مع زملائي الرائعين كل يوم، وهذه الجائزة شهادة على تفانيهم في العمل وتعاونهم واعتمادهم على أحدث التقنيات التي تفيد المستخدمين، ولذلك أود إهداء هذه الجائزة لفريق تقنية المعلومات بالنهضة".

وذكر ستيفن آر توماس الرئيس التنفيذي للنهضة للخدمات: "نحن سعداء بالدور المهم الذي يقوم به أميت  في مجال تقنية المعلومات والتحول الرقمي بالشركة من أجل التكيف مع متطلبات الأعمال والحوكمة والبيئة والمجتمع واحتياجات العملاء".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الدكتور بن حبتور يتسلم درع المؤتمر العلمي الرابع لوزارة التعليم العالي

الثورة نت|

التقى رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، المدير التنفيذي لمركز تقنية المعلومات في التعليم العالي الدكتور فؤاد عبدالرزاق.

وخلال اللقاء تسلم الدكتور بن حبتور، درع المؤتمر العلمي الرابع الذي نظمه المركز بالشراكة مع مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة خلال شهر ديسمبر الماضي تحت عنوان “تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وضمان جودة التعليم العالي” وذلك تقديرا لدعمه ورعايته للمؤتمر.

وعبر الدكتور بن حبتور، عن الشكر والامتنان لرئاسة وأعضاء المؤتمر على هذا التكريم الذي يمثل قيمة إنسانية وعلمية تبعث على الفخر.. منوها بالأهمية الكبيرة للمؤتمرات العلمية في إحداث التطوير المستمر سواء في مجال التعليم العالي أو غيره من المجالات.

حضر اللقاء رئيس المكتب الفني في الوزارة أحمد الأحصب، والمدير التنفيذي المساعد لمركز تقنية المعلومات الدكتور موسى غراب، ومستشار وزارة التعليم العالي محمود الصلوي.

مقالات مشابهة

  • جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي تُعلن أسماء الفائزين بنسختها الثالثة
  • الدكتور بن حبتور يتسلم درع المؤتمر العلمي الرابع لوزارة التعليم العالي
  • جائزة الشارقة للاتصال الحكومي.. ملتقى الإبداع والتميز العالمي
  • جائزة الشارقة للاتصال الحكومي .. ملتقى الإبداع والتميز العالمي
  • جمعية مهندسي البترول بجامعة الإسكندرية تفوز بجائزة التميز
  • QNB تحصد أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • “خليفة التربوية” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً وتكريم الفائزين مايو المقبل
  • «كهرباء دبي» تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي
  • ” خليفة التربوية ” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً .. وتكرم الفائزين مايو المقبل
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة