أعلن اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، توفير كميات كبيرة من السكر في المحافظة خلال الفترة الحالية، وذلك بالتعاون مع وزارة التموين.

عدد البطاقات التموينية المستفيدة 350 ألف بطاقة

وأكد اللواء أشرف عطية توزيع 2 كيلوجرام من السكر المدعم على البطاقات التموينية بسعر 27 جنيهًا للكيلوجرام، يستفيد منها حوالي 1.3 مليون مواطن ومواطنة، ويبلغ عدد البطاقات التموينية المستفيدة 350 ألف بطاقة وكذلك توزيع كميات أخرى من السكر في المجمعات الاستهلاكية وسلاسل الهايبر ماركت الكبيرة.

وأوضح المحافظ أنه سيتم طرح كميات إضافية من السكر الحر في الأسواق والمحلات التجارية خلال الفترة القادمة، وسيتم بيعها بسعر 32 جنيهًا للكيلوجرام في إطار عملية ضخ السوق المحلية بالسكر وتحقيق التوازن المطلوب في الأسعار لصالح المستهلك.

تنفيذ حملات نظافة وتجميل ورفع كفاءة الشوارع

كان اللواء أشرف عطية محافظ أسوان قد وجه بتنفيذ حملات نظافة وتجميل ورفع كفاءة الشوارع بالتزامن مع رفع 2000 طن من المخلفات والقمامة في عدد من شوارع المدينة.

ومن جانبها، نفذت وحدة نظافة وتجميل المتنزهات السياحية، اعمال نظافة على نطاقات واسعة في شوارع أسوان من ضمنها شارع السوق السياحي وشارع كورنيش النيل وطريق السادات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة التموين اسعار السكر محافظ أسوان محافظة أسوان من السکر

إقرأ أيضاً:

أمانة العمال المركزية بـ«مستقبل وطن» تستعرض خطط عمل الفترة المقبلة

عقدت أمانة العمال المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب سيد نصر، اجتماعها التنظيمي الأول عقب إعادة تشكيلها، لوضع خطة عمل الأمانة الفترة المقبلة، بعد حركة التغييرات التي شهدها الحزب خلال الفترة السابقة.

تدريب العمال على مستوى المحافظات

وأشار النائب سيد نصر، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم العديد من الدورات التدريبية للعمال على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، بجانب التعاون مع الأمانات الأخرى، بما يخدم أهداف الحزب.

وتناول الاجتماع، مجموعة من المقترحات لتطوير الأمانة، وشهد تفاعلا ونقاشا موسعا حول وضع خطط جديدة  للعمل.

وكان حزب مستقبل وطن أعلن في بيان رسمي، عن دعمه لتوجه الدولة نحو تحويل الدعم العيني للمواطن إلى دعم نقدي، لما له من مردود إيجابي على الأحوال المعيشية للمواطن، وإعطاءه الحرية لاستغلال الدعم النقدي بما يتواؤم مع ظروفه الحياتية.

الدعم النقدي

ويعتبر حزب مستقبل وطن أن التحول إلى الدعم النقدي يُعزز منظومة العدالة الاجتماعية في ظل اهتمام الدولة المصرية بوصول الدعم لمستحقيه من الفئات الأكثر احتياجا والأسر الأولى بالرعاية

مقالات مشابهة

  • أبرزهم «القلب والسكر» هيئة الدواء تضخ كميات إضافية من المستحضرات الدوائية
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • غدا.. بدء صرف السلع المدعمة على البطاقات التموينية لشهر أكتوبر
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • وزير التموين: المخزون الاستراتيجي من السكر يكفي لمدة 15 شهرا
  • محافظ المنيا: ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • شعبة السيارات تعلن مفاجأة.. هل ستنخفض الأسعار خلال الفترة المقبلة؟
  • أمانة العمال المركزية بـ«مستقبل وطن» تستعرض خطط عمل الفترة المقبلة
  • هزة تضرب عرش الدولار.. خبير يوضح مصير «العملة الخضراء» خلال الفترة المقبلة
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق