شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بسبب عدم تعليقه على انتقال جيرارد إلى السعودية كاراغر يرد على اتهامه بـ النفاق المملكة تحاول السيطرة على كرة القدم، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN – رفض لاعب ليفربول السابق، جيمي كاراغر، وصفه بـ المنافق بسبب عدم تعليقه على انتقال زميله السابق ستيفن .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب عدم تعليقه على انتقال جيرارد إلى السعودية.

. كاراغر يرد على اتهامه بـ"النفاق": المملكة تحاول السيطرة على كرة القدم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب عدم تعليقه على انتقال جيرارد إلى السعودية.....

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – رفض لاعب ليفربول السابق، جيمي كاراغر، وصفه بـ"المنافق" بسبب عدم تعليقه على انتقال زميله السابق ستيفن جيرارد لتدريب الاتفاق السعودي وقرب رحيل قائد "الريدز" الحالي جوردن هندرسون إلى الفريق نفسه مشيرا إلى أنه لم ينتقد رحيل اللاعبين إلى السعودية من أجل المال لكنه انتقد محاولة المملكة "السيطرة على كرة القدم".

وكتب أحد المغردين لكاراغر: "لماذا لم تعد تتكلم عن السعودية؟"، ليجيب مدافع ليفربول السابق: "بعد أن ذكرت أنه غسيل سمعة عبر الرياضة وأنني لا أريد أن يحدث لكرة القدم ما حدث للغولف، ليس هناك الكثير لأقوله الآن!".

وكتب مغرد آخر تعليقا أجاب فيه عن التساؤل حول عدم تعليق كاراغر وقال: "لأن صديقيه هندرسون وجيرارد انتقلا إلى السعودية... منافق"، حسب قوله.

وقال كاراغر ردا على هذه التغريدة: "أين النفاق؟ لم أنتقد أي لاعب يختار الانتقال إلى السعودية من أجل المال. وقد تركزت تغريدتي الأولى على أن السعودية تحاول السيطرة على كرة القدم، ولا أعلم كيف يمكن إيقاف ذلك لأن لا أحد يرفض الأموال المقدمة".

قد يهمك أيضاً

وتابع لاعب ليفربول السابق قائلا: "لكن عندما ينتقل اللاعبون (إلى السعودية) وهم في قمة مستواهم ويحرمون أنفسهم من اللعب في دوري أبطال أوروبا وفي الدوريات الأوروبية فهذا بالنسبة لي مشكلة كبيرة بالنسبة لكرة القدم".

وسبق وأن انتقد كاراغر تعاقد أندية دوري "روشن" مع عدد من لاعبي الدوريات الأوروبية، وطالب بـ"وقف غسيل السمعة عبر الرياضة".

وكان جيرارد قد عُين مدربا لنادي الاتفاق السعودي في حين خرجت تقارير صحفية مؤخرا حول قرب انتقال قائد ليفربول الحالي جوردن هندرسون إلى النادي نفسه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين

 


أكد مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق، أن لاعبي الأهلي لم يظهروا بالمستوى المنتظر منهم خلال لقاء الزمالك في السوبر الإفريقي  في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة الماضية.

وخسر فريق الأهلي أمام الزمالك، عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.

تصريحات مجدي عبد الغني

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تلفزيونية: فرسق الأهلي يحتاج إلى مدير كرة صاحب شخصية قوية، ولا بد من عودة خالد بيبو من جديد إلى النادي خلال الفترة المقبلة.

جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل كول بالمر: كان يجب أن أسجل 6 أهداف في مرمى برايتون

وأضاف: مبروك لنادي الزمالك واللاعبين والجهاز الفني بالتتويج ببطولة كأس السوبر.

وأكمل: تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد كل من ذكر اسمي خلال الساعات الماضية في واقعة مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، وسأحصل على حقي بالقانون.
 

مقالات مشابهة

  • الفيفا يصدم النجم الكاميروني السابق صامويل إيتو
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم في حفل ضخم
  • لاعب الأهلي السابق : إذا افتقد الأحمر السيطرة على بعض تصرفات لاعبيه سنرى نتائج سلبية مقبلة
  • بعد اتهامه بالتحرش.. أزمة جديدة تلاحق التجاني بسبب إزالة ضريحه في إمبابة
  • نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه
  • السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مصريان لتهريبهما أقراص مخدرة إلى المملكة
  • السوداني يرجئ زيارته إلى المملكة المتحدة بسبب التطورات الإقليمية والدولية
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين