أعرب رئيس وزراء باكستان المؤقت أنور الحق كاكار اليوم السبت عن تعازيه وحزنه الشديد لوفاة سمو أمير البلاد الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح مؤكدا مساندة باكستان لأسرة آل الصباح الكرام وشعب الكويت في هذا الوقت الحزين.

ونقل مكتب رئيس الوزراء في بيان عن كاكار إعرابه عن تعازيه لوفاة سمو أمير البلاد الراحل داعيا المولى عز وجل أن يتغمد سموه بواسع رحمته مذكرا بمآثره ومساهماته القيمة في تعزيز العلاقات بين الكويت وباكستان.

وكان الديوان الأميري نعى في وقت سابق ببالغ الحزن والأسى إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة وفاة المغفور له بإذن الله تعالى حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت الموافق الثالث من جمادي الاخر 1445 هجري السادس عشر من ديسمبر 2023.

وأعلن مجلس الوزراء الحداد الرسمي لمدة أربعين يوما وإغلاق الدوائر الرسمية لمدة ثلاثة أيام تنتهي مساء الثلاثاء المقبل.

الوسومباكستان سمو أمير البلاد

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: باكستان سمو أمير البلاد سمو أمیر البلاد

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يُهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، في برقيته، أن هذه المناسبة ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن؛ والتي تجسد انتفاضة كبيرة للملايين من أبناء الشعب المصريّ ضد قوى الشر الذين اختطفوا الوطن؛ حيث خرج هؤلاء الملايين جميعا على قلب رجل واحد في الشوارع والميادين ليصنعوا واحدة من أعظم الثورات في التاريخ؛ والتي نجحت في استعادة هوية الوطن وإنقاذ البلاد من الفوضى والانهيار، وبدء مرحلة جديدة من العمل الجاد المخلص في مختلف القطاعات، سعيا لتنفيذ خطة وطنية للتنمية الشاملة في أنحاء الجمهورية، تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وبهذه المناسبة التاريخية، عاهد رئيس الوزراء فخامة الرئيس بمواصلة الحكومة بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ من أجل استمرار مسيرة التنمية الشاملة في أنحاء البلاد، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة المجيدة على سيادته بالتوفيق والسداد، وعلى مصرنا الغالية بالتقدم والرقيّ والازدهار، وعلى أبناء الشعب العظيم بالخير والسلام.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق لمواطنيه: لا تغادروا البلاد
  • رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق يدعوا الشعب للبقاء في إسرائيل وعدم الهجرة
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يستقبل سفراء الإمارات وكندا وأمريكا لدى البلاد
  • الأمن الباكستاني يعتقل اثنين من كبار قادة "طالبان باكستان"
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • رئيس الوزراء يُهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • مدبولي يقدم اعتذارًا للمواطنين بسبب انقطاع الكهرباء.. “الأمر شديد الصعوبة علينا كمسئولين”
  • عاجل:- اجتماع مهم لرئيس الوزراء لإصدار قرارات بشأن أزمة الكهرباء
  • أمير قطر ورئيس وزراء هولندا يبحثان التطورات في غزة