بوابة الوفد:
2024-10-03@06:54:19 GMT

كوكا: لاعبو الأهلي تعاهدوا على بذل كل نقطة عرق

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

شدد أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفوز على اتحاد جدة أمس الجمعة في ربع نهائي كأس العالم للأندية هو بداية مهمة للغاية للفريق في المونديال، قائلًا إن لاعبي الأهلي كانوا يعرفون جيدًا حجم وقيمة الفريق المنافس، مما ساعدهم على تحقيق الفوز. 

جريليش يقود هجوم مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس.

. وهالاند يغيب

وكشف كوكا أن لاعبي الأهلي تعاهدوا على بذل كل نقطة عرق، وأن كل من يشارك في المباريات يكون على قدر المسئولية، مشيرًا إلى أن الضغط المتقدم على اتحاد جدة منذ البداية منح الأفضلية للأهلي، وأن روح الفريق الواحد والتركيز الشديد في المباراة هما كلمة السر في تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف، إضافة إلى تقارب الخطوط بين اللاعبين والانتشار الجيد والتمرير بشكل صحيح، كل ذلك كان عوامل رئيسية ساهمت في السيطرة على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى وحتى نهاية المباراة. 

بينما علق على مشاركته أساسيًا في مباراة اتحاد جدة، حيث أكد "كوكا" أنه بدأ الموسم بشكل جيد، وأنه يجتهد كثيرًا ويتدرب بشكل قوي وينتظر الفرصة دائمًا للمشاركة في المباريات، وقال إن جميع لاعبي الفريق يأتون لبطولة مثل كأس العالم للأندية وهم جاهزون للمشاركة في المباريات في أي توقيت ووفقًا لرؤية الجهاز الفني. 

وحرص لاعب الأهلي على تهنئة زملائه اللاعبين وجماهير الأهلي ومجلس إدارة النادي، مؤكدًا أن الجميع شريك في هذا الفوز الثمين، الذي هو بداية لحلم أكبر في مونديال الأندية.

 كما حرص "كوكا" على تهنئة زميله مروان عطية الذي حصل على لقب أفضل لاعب في مباراة اتحاد جدة، مؤكدًا أن مروان قدم مستوى رائعا مثله مثل جميع لاعبي الفريق.

وأشار نجم الأهلي إلى أن المارد الأحمر أغلق صفحة مباراة اتحاد جدة، ويركز الآن على المباراة المقبلة أمام فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، قائلًا: «هدفنا جميعًا هو لقب البطولة».

بينما وجه "كوكا" رسالة شكر لجماهير الأهلي التي زحفت خلف الفريق وظلت تشجعه بقوة طوال الـ90 دقيقة، قائلًا: "جمهور الأهلي لا تكفي الكلمات لوصفه.. شاهدنا جميعًا كيف كانت أعدادهم في المدرجات، رغم أننا نلعب خارج مصر.. أشكرهم كثيرًا؛ لأنهم دائمًا يقفون خلفنا وأتمنى أن نكون عند حسن ظنهم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كوكا أحمد نبيل كوكا الأهلى اتحاد جدة كأس العالم للأندية اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق

 


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي يجهز عرضين لفسخ عقد التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وتعرض علي معلول للإصابة في الأشهر الماضية، مما جعلته يغيب عن صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد.

تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: الأهلي ينتظر عودة معلول من تونس للاتفاق على ملامح الفترة المقبلة وفك الارتباط بشكل ودي بين الطرفين.

إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس

وأضاف: الأهلي سوف يتحدث مع علي معلول في فكرة  رحيله سواء من خلال بيع عقده أو فسخ التعاقد بالتراضي في الفترة المقبلة خاصة أن السويسري مارسيل كولر لا يرغب في استمراره بعد ضم المغربي يحيى عطية الله فضلًا عن رغبة كولر في  التعاقد مع لاعب أجنبي هجومي قوي في يناير.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • حقيقة توقيع محمد رمضان عقوبات على لاعبي الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • الوحدات يرفض الفوز ويعود بنقطة من ميدان الشارقة
  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»