شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بالدموع ديلي آلي يكشف الستار عن طفولته المأساوية، كشف ديلي آلي لاعب وسط إيفرتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أنه تعرض للاستغلال الجنسي في طفولته ودخل عالم المخدرات قبل أن .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالدموع.

. ديلي آلي يكشف الستار عن طفولته المأساوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالدموع.. ديلي آلي يكشف الستار عن طفولته المأساوية

كشف ديلي آلي لاعب وسط إيفرتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أنه تعرض للاستغلال الجنسي في طفولته ودخل عالم المخدرات قبل أن تتبناه أسرة "رائعة" ساعدته في قلب الأمور لصالحه.

وقال آلي، وهو لاعب دولي سابق، في مقابلة مع جاري نيفيل في برنامج (ذا أوفرلاب) إنه أمضى ستة أسابيع مؤخرا في مركز إعادة تأهيل نتيجة إدمان الحبوب المنومة.

وانضم آلي إلى إيفرتون في فبراير من العام الماضي بعقد يمتد لعامين ونصف على أمل دفع مسيرته بعد سبع سنوات أمضاها في توتنهام هوتسبير.

وانتقل إلى بشكتاش التركي على سبيل الإعارة موسم 2022-2023 وخرج من مركز إعادة التأهيل الشهر الماضي.

وقال اللاعب البالغ عمره 27 عاما: "لقد استمر الأمر لوقت طويل دون أن أدري، كنت أتعاطى (الحبوب المنومة) لتخدير مشاعري، لم أكن أدري أنني أتعاطاها لهذا السبب".

وأضاف "أفرطت في تعاطي الحبوب كثيرا. ساءت الأمور بشدة في مرحلة ما ولم أدرك مدى سوء الوضع لكنني لم أتعامل مع المشكلة الأساسية، الصدمات النفسية التي تعرضت لها في صغري المشاعر التي أصابتني والتي حاولت التعامل معها بنفسي. لم أكن على سجيتي لبضع سنوات".

وولد آلي، الذي كان ضمن تشكيلة إنجلترا التي وصلت لقبل نهائي كأس العالم 2018، في ميلتون كينز بوسط إنجلترا لأب نيجيري وأم إنجليزية. ورحل والده بعد فترة وجيزة من مولده.

وأمضى عامين في نيجيريا برفقة والده في صغره قبل أن يعود إلى إنجلترا. وفي سن 13، تبناه آلان وسالي هيكفورد.

وفي المقابلة، بدا عليه التأثر أثناء حديثه عن طفولته المضطربة، وقال إنه تعرض للاستغلال الجنسي على يد أحد أصدقاء والدته عندما كان في السادسة من عمره وأنه دخل عالم المخدرات وهو في سن الثامنة.

وأوضح: "في سن السادسة، تعرضت للتحرش. وأرسلوني إلى أفريقيا لأتعلم الانضباط. بعدها، أعادوني. بدأت التدخين في سن السابعة. دخلت عالم المخدرات في سن الثامنة. في سن 11 قام شخص من المجمع السكني المجاور بتعليقي في الجسر. في سن 12، جاء التبني ثم تبنتني أسرة رائعة".

وأبدى إيفرتون دعمه للاعب، عبر بيان رسمي قائلا: "يدعم النادي ديلي في استعادة لياقته وتجاوز التحديات الشخصية التي ألقى عليها الضوء في مقابلته".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الصحة العالمية» تدعو لاستجابة إنسانية عاجلة في اليمن

عدن (الاتحاد)

أخبار ذات صلة تعرض ناقلة نفط لـ 4 هجمات قبالة اليمن الأمم المتحدة: الفيضانات تفاقم أوضاع النازحين بالسودان

حذّرت منظمة الصحة العالمية من تفاقم الأزمة الإنسانية في محافظة الحديدة، جراء الفيضانات التي ضربت المنطقة وأدت إلى تدمير البنية التحتية وتشريد الآلاف، وتهدد بانتشار الأمراض.
وقالت المنظمة، في بيان، إن الفيضانات غمرت المرافق الصحية وتسببت في تلوث مصادر المياه، ما يزيد من خطر تفشي الأمراض المنقولة بالمياه والحشرات مثل الملاريا وحمى الضنك.
وكانت خلية الأعمال الإنسانية في اليمن أبلغت البعثة الأممية استعدادها لتقديم المساعدات الطبية والإغاثية العاجلة للمتضررين في مناطق سيطرة جماعة الحوثي، كما باشرت تدخلها في المناطق المحررة.
وكشفت منظمة ميون لحقوق الإنسان، أن الحالة الجوية الماطرة التي شهدتها أجزاء من محافظات تعز والحديدة وحجة منذ 2 أغسطس الجاري، تسببت في وفاة 45 مدنياً، وإصابة العشرات.
وأوضحت المنظمة، في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية «سبأ» نسخة منه، أنها رصدت 15 حالة وفاة في قرى مديرية مقبنة غرب محافظة تعز، و30 حالة وفاة، و5 مفقودين ونزوح أكثر من 500 أسرة في تهامة بمحافظة الحديدة، ووفاة وإصابة العشرات، وتضرر 3571 أسرة في مديريات ميدي، وحيران، وأجزاء من مديرية حرض، وعزلة بني حسن بمديرية عبس بمحافظة حجة.
ودعت المنظمة الأمم المتحدة ووكالاتها العاملة في اليمن ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والقطاع الخاص في اليمن للمبادرة، وإغاثة آلاف العائلات المتضررة والتخفيف من المعاناة الإنسانية لعشرات آلاف الأشخاص جزء كبير منهم من النازحين.
وشددت على ضرورة الإسراع بتقييم الخسائر البشرية والمادية وتقديم الاحتياجات الإغاثية الإيوائية والغذائية والطبية الأكثر إلحاحاً للمتضررين والذين باتت أعداد منهم من دون مأوى وانضمت إلى عداد النازحين فيما تعرض آخرون لخسائر كبيرة في الممتلكات والأراضي الزراعية وسبل العيش.
وأشارت المنظمة إلى تفشي وباء الكوليرا المنتشر بالفعل وعدم إمكانية السيطرة على أمراض الحميات التي قد تشهدها المناطق المنكوبة خلال فترة وجيزة إذا ما استمر الوضع على ما هو عليه دون تدخل طبي ناجع.

مقالات مشابهة

  • حميد الشاعري ينعى عمته بكلمات مؤثرة: وداعا يا أطيب وأحن قلب
  • تفاصيل.. تعرض سفينة نفطية لأربع هجمات في البحر الأحمر
  • تعرض ناقلة نفط لـ 4 هجمات قبالة اليمن
  • «الصحة العالمية» تدعو لاستجابة إنسانية عاجلة في اليمن
  • «عالم تاني».. كريم قاسم يكشف عن كواليس جديدة لـ ولاد رزق 3 | فيديو
  • «إقامة دبي» تشارك بـ «جوازي الأقوى» في «عالم مدهش»
  • عالم أزهري يكشف أول شيء خلقه الله تعالى في الوجود
  • تجهيزا للإعلان عن الفائزين الأحد القادم.. هيئة فنون العمارة والتصميم تُسدل الستار عن القائمة القصيرة المرشحة لجائزة ميثاق الملك سلمان العمراني
  • طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة كريم فؤاد
  • عاجل.. الأهلي يكشف حجم إصابة كريم فؤاد بعد إصابته أمام سموحة