نعى سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، الذي وافته المنية.

وقال سموه عبر منصة «إكس»: «نسأل الله الرحمة والمغفرة لفقيد الكويت الكبير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، والصبر والسلوان لأسرة آل الصباح وإخواننا أهل الكويت الكرام..

وإنَّا لله وإناَّ إليه راجعون».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان

إقرأ أيضاً:

حزب الله ينعى قائد وحدة المسيّرات إثر غارة إسرائيلية على بيروت

تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice رام الله - دنيا الوطن
نعى (حزب الله) اللبناني القائد العسكري بالحزب محمد حسين سرور بعدما أعلن الجيش الإسرائيلي اغتياله في غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت الخميس.

وقال الحزب في بيان نشر مساء الخميس "بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد القائد محمد حسين سرور (الحاج أبو صالح) مواليد عام 1973 من بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيدا على طريق القدس".

وكانت وسائل إعلام لبنانية قد أفادت بأن الجيش الإسرائيلي نفذ غارة بطائرة إف-35 على منطقة القائم بالضاحية الجنوبية لبيروت، فيما أعلنت وزارة الصحة اللبنانية سقوط شهيدين و15 جريحا في حصيلة أولية.

من جانبه، أعلن الجيش الإسرائيلي اغتيال محمد حسين سرور في هذه الغارة، ووصفه بأنه قائد الوحدة الجوية في (حزب الله).
وكانت وكالة (فرانس برس)، قد نقلت عن مصدر قالت إنه مقرب من (حزب الله) أن "الغارة استهدفت قياديا من الحزب"، في هجوم هو الرابع من نوعه خلال أسبوع على هذه المنطقة.

يأتي ذلك مع دخول تصعيد العدوان الإسرائيلي على لبنان يومه الرابع، وسط تقديرات بأن عدد الضحايا بلغ 640 شهيدا، بينهم أطفال ونساء، بالإضافة إلى 2505 جريحا و70 ألف نازح مسجلين رسميا، منذ يوم الاثنين الماضي؛ فيما أشارت تقارير لبنانية بأن عدد النازحين إلى العمق اللبناني والأراضي السورية بلغ نحو 150 ألفا.

وبعد نحو 19 ساعة من عدم تسجيل هجمات صاروخية من لبنان على مواقع إسرائيلية، نفذ (حزب الله)، ظهر اليوم، هجوما على منطقة عكا وخليج حيفا، وأكد جيش الاحتلال أنه رصد إطلاق 45 صاروخا من لبنان؛ كما استهدف الحزب كريات شمونة" بصلية من صواريخ "فلق 2".

يأتي ذلك، في وقت قدم الرئيس الأميركي، جو بايدن، والرئيس الفرنسي، مانويل ماكرون، مقترحا لوقف القتال الدائر بين إسرائيل و(حزب الله)، في مبادرة لوقف مؤقت لإطلاق النار في لبنان لمدة 21 يوما؛ فيما أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أنه لم يرد على المقترح، وسط معارضة واسعة في الحكومة الإسرائيلية لمقترح الهدنة.



مقالات مشابهة

  • ممثل الأمير: رغبة أميرية في تنويع مصادر الدخل وتحويل الكويت إلى مركز اقتصادي واستثماري عالمي
  • خليفة بن طحنون يقدم العزاء في وفاة السيد موسى الهاشمي
  • خليفة بن طحنون بن محمد يشهد جانباً من منافسات بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤس سموه وفد الكويت في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك
  • حزب الله ينعى قائد وحدة المسيّرات محمد سرور
  • حزب الله ينعى قائد وحدة المسيّرات إثر غارة إسرائيلية على بيروت
  • حزب الله ينعى القائد سرور
  • سمو ولي العهد يلقي كلمة دولة الكويت في المناقشة العامة للدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة بمقر المنظمة في نيويورك
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي قنصلي الكويت وقطر في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازى قنصلي الكويت وقطر فى وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا