الوطن:
2024-06-30@00:45:06 GMT

كسر ماسورة مياه في المعادي.. ورئيس الحي: جار الإصلاح

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

كسر ماسورة مياه في المعادي.. ورئيس الحي: جار الإصلاح

أكد اللواء طارق بحيري، رئيس حي المعادي، أن أجهزة الحي تلقت بلاغا بوجود كسر ماسورة مياه شارع 87 مع شارع 13، وجار العمل عليه وإصلاحه بالتنسيق مع شركة مياه الشرب بالقاهرة تمهيدًا لإعادة ضخ المياه للموقع المتضرر.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والمهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، بالعمل على صيانة المرافق الحيوية  ببذل أقصى الجهود في سبيل انهاء كافة أعمال الإصلاح والصيانة في أقل فترة زمنية ممكنة.

رصد المخالفات 

من ناحية أخرى، أكد اللواء طارق بحيري، رئيس حي المعادي، متابعة ورصد المخالفات وجرى إيقاف أعمال مخالفة عبارة عن أعمال تعديل وتشطبيات بدون تصريح بالعقار بشارع 210 دجلة بالدور الأول والثاني والأرضي، جرى وقف الأعمال والتحفظ على المعدات، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين،  فوذلك في إطار حرص الدولة على تطبيق القانون وتكثيف الجهود اليومية المبذولة للتصدي لكافة أنواع المخالفات، كما جرى إزالة أعمال في المهد لبناء مخالف بشارع الاتحاد وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

غلق وتشميع 

كما أسفرت حملات الحي عن غلق وتشميع كافيه بشارع الاتحاد بسبب مخالفة القانون وذلك في إطار تكثيف الجهود اليومية المبذولة للتصدي لكافة أنواع المخالفات، وتمت الحملة بحضور سكرتير حي المعادي إذ جرى غلق وتشميع كافية دون ترخيص  وإنفاذ القانون على المخالفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاجراءات القانونية بدون ترخيص بناء مخالف شركة مياه كسر ماسورة محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

مدفيديف: إصدار مذكرتي اعتقال ضد شويغو وغيراسيموف يتناقض مع القانون الدولي

صرح نائب رئيس مجلس الأمن القومي الروسي دميتري مدفيديف بأن إصدار المحكمة الجنائية الدولية لمذكرات اعتقال بحق المسؤولين الروس يتناقض مع القانون الدولي.

وقال مدفيديف خلال جلسة منتدى بطرسبورغ القانوني الدولي، يوم الخميس، تعليقا على مذكرتي الاعتقال بحق سكرتير مجلس الأمن القومي الروسي، وزير الدفاع السابق سيرغي شويغو ورئيس الأركان فاليري غيراسيموف: "إنه متناقض، طبعا (مع القانون الدولي)".

وتابع: "لا ينبغي استحداث أعراف جديدة، بل يجب تطبيق الأعراف القائمة بشكل صحيح. لكن المشكلة برأيي تتمثل في أنه عندما يرى العالم أن الأعراف لا تعمل، هناك طريقان لتطور الأحداث، إما محاولة إنعاش الأعراف القائمة أو إيجاد أي شيء جديد سيحظى بالاحترام".

إقرأ المزيد الجنائية الدولية تصدر "مذكرة اعتقال" بحق شويغو ورئيس هيئة أركان الجيش الروسي

وأشار إلى أن روسيا، مثل الولايات المتحدة وبعض الدول الأخرى كالصين والهند، لا تعتبر طرفا في المحكمة الجنائية الدولية، مضيفا أنه بناء على العديد من الاتفاقيات الدولية، "يجب الوصول إلى استنتاج بسيط وواضح، وهو أنه لا يمكن لأحد أن يفرض التزامات على دول لا تشارك في اتفاقية دولية معينة".

وأضاف: "وبالتالي فإن محاولات فرض سريان بنود الاتفاقية التي لسنا طرفا فيها، لا معنى لها أصلا. وهذا جزء من السياسة الخارجية، وهي عدوانية للغاية".

وكانت المحكمة الجنائية الدولية قد أعلنت عن عزمها إصدار مذكرتي اعتقال بحق وزر الدفاع الروسي السابق سيرغي شويغو ورئيس الأكان العامة للقوات المسلحة فاليري غيراسيموف، للاشتباه بارتكابهما جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية أثناء العملية العسكرية في أوكرانيا.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • الانتهاء من إصلاح خط مياه فى ميدان فينى بالدقى وعودة المياه تدريجيا
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر بخط مياه بالدقي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر مُفاجئ بخط مياه بميدان فيني بالدقي
  • توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة أثناء تفقده أعمال إصلاح كسر مفاجئ بإحدى خطوط مياه الدقي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه بميدان فيني بالدقي
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي
  • انفجار ماسورة مياه بشارع السد العالى فى منطقة الدقى.. فيديو
  • مدفيديف: إصدار مذكرتي اعتقال ضد شويغو وغيراسيموف يتناقض مع القانون الدولي
  • محافظ أسيوط: استكمال أعمال تركيب بلاط الانترلوك بشوارع حى غرب
  • عقوبة مخالفة قرارات مواعيد إغلاق المحال