واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كتابة الأرقام التاريخية، بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي امس بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي كأس العالم للأندية وحجز بطاقة الوصول إلى نصف نهائي البطولة.

وكتب الإعلامي محمد فاروق عبر حسابه علي فيسبوك "الأهلي أول نادي في التاريخ يصل للمربع الذهبي لمونديال الأندية في 4 نسخ على التوالي".

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كتابة الأرقام التاريخية، بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي مساء اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي كأس العالم للأندية وحجز بطاقة الوصول إلى نصف نهائي البطولة. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الخليفي يهنئ الأهلي بالتأهل للمونديال ويدعو الخطيب إلى اجتماع رابطة الأندية الأوروبية

تلقى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اليوم دعوة من ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، لحضور فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين للرابطة التي تحدد لها الفترة من 2024/10/10-8 في اليونان.

تعرف على موقف شيكابالا من تدريبات الزمالك

 كما هنأ الخليفي رئيس النادي بتأهل الأهلي إلى مونديال الأندية 2025 والقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية.

 وجاء في الدعوة؛ كالتالي: "عزيزي.. كابتن محمود الخطيب... أردت أن أتقدم بتهانينا القلبية للنادي الأهلي على إنجازكم الرائع بالتأهل لكأس العالم للأندية 2025. هذا الإنجاز التميز هو شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين بالنادي، بالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أيضًا أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين الرابطة الأندية الأوروبية التي ستعقد في أثينا اليونان.. في الفترة من 8-2024/10/10".

وتابع: "نحن فخورون بأن هذه الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر في تاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع مالكي الأندية وكبار المديرين التنفيذيين والأطراف المعنية، لمناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم للأندية وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل".

وأضاف: "نأمل أن تنضم إلينا في أثينا، جنبا إلى جنب مع أكبر تجمع الأعضاء رابطة الأندية الأوروبية على الإطلاق، حيث إن مساهمتك القيمة ومشاركتك الفعالة ستكون مفيدة في تشكيل مستقبل كرة القدم للأندية".

مقالات مشابهة

  • الأندية الأوروبية تهنئ الأهلي بالتأهل لمونديال الأندية وتدعو الخطيب لحضور اجتماع الرابطة
  • الخليفي يهنئ الأهلي بالتأهل للمونديال.. ويدعو الخطيب لاجتماع رابطة الأندية الأوروبية
  • الخليفي يهنئ الأهلي بالتأهل للمونديال.. ويدعو الخطيب إلى اجتماع رابطة الأندية الأوروبية
  • الخليفي يهنئ الأهلي بالتأهل للمونديال ويدعو الخطيب إلى اجتماع رابطة الأندية الأوروبية
  • إنجلترا في مواجهة إسبانيا القوية بحثا عن دخول التاريخ
  • نهائي يورو 2024.. ماذا يقول التاريخ عن مواجهات إسبانيا وإنجلترا؟ (أرقام)
  • كرايتشيكوفا وباوليني تطرقان «أبواب التاريخ»
  • الأهلي يتعاقد مع الدنماركي مادسن لقيادة فريق اليد
  • رسميًا.. ستيفان مادسن مديرًا فنيًا لفريق يد الأهلي خلفًا لديفيز
  • كولومبيا تحجز بطاقة التأهل الى نهائي منافسات كوبا أمريكا على حساب الاوروغواي