شفق نيوز/ استعاد نادي القوة الجوية صدارة دوري نجوم العراق من الشرطة بعد تحقيقه الفوز  بمباراة اليوم السبت، على مضيفه نادي كربلاء بنتيجة 3-0 ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري.

ورفع القوة الجوية رصيده الى 19 نقطة متساويا مع الشرطة لكن يتفوق عليه بالأهداف.

جرت المباراة على ملعب الكوت عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم السبت.

وانتهى الشوط الأول بهدف للقوة الجوية جاء من ركلة جزاء نفذها بنجاح ايمن حسين، واضاف حكم اللقاء علي حسين علي تسعة دقائق اضافية ، واضاع عبد القادر طارق ركلة جزاء لكربلاء في الدقيقة 45+9.

وفي الشوط الثاني سجل فريق القوة الجوية هدفه الثاني في الدقيقة 64 عن طريق نفس اللاعب ايمن حسين ليتعادل بالأهداف مع لاعب الحدود إبراهيم غازي بسبعة أهداف، وقبل نهاية اللقاء جاء هدف الجوية الثالث عن طريق حسين جبار في الدقيقة 90+2.

وشهد اللقاء طرد لاعب القوة الجوية حمود مشعان بالدقيقة 72 من عمر المباراة لتراكم البطاقات ليكمل الجوية اللقاء بعشرة لاعبين.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي دوري نجوم العراق القوة الجویة

إقرأ أيضاً:

تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي

أعلن نادي الصقور السعودي عن تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي، ليكون خلال الفترة من 3 – 12 أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى تغيير موعد فعالية سباق الملواح، ليصبح موعده الجديد من 7 إلى 12 أكتوبر المقبل، وذلك في مقر النادي بملهم (شمال مدينة الرياض)، إلى جانب تحديد كأس العلا للصقور الذي يقام من 9 إلى 15 فبراير 2025.

ويهدف نادي الصقور السعودي من خلال معرض الصقور والصيد السعودي الدولي، إلى التعريف بإرث المملكة وهويتها الثقافية والحضارية ونقلها للأجيال القادمة، كما يسهم في تعزيز هواية الصقارة، من خلال معرض يسلط الضوء على الصقور والصيد والهوايات المرتبطة بها، كما يحتضن المعرض المنصة الأولى من نوعها لبيع الأسلحة بأنواعها في المملكة، وتعرض الأسلحة والذخائر شركات سعودية تمثل أكثر من 55 علامة تجارية عالمية للأسلحة، إلى جانب إصدارات خاصة ونادرة لهواة الصيد.

فيما يقام كأس العلا للصقور في قرية (مغيراء) التراثية بمدينة العُلا، ويحمل لقب أغلى مسابقات الصقور على مستوى العالم؛ وذلك بالشراكة بين نادي الصقور السعودي والهيئة الملكية لمحافظة العلا، ويجمع الكأس نخبة الصقارين في المملكة والعالم.

كما يمثل سباق الملواح أهمية كبرى للصقارين، حيث يأتي تمهيداً لانطلاق كأس نادي الصقور السعودي ومهرجان الملك عبدالعزيز للصقور 2024، ويمكّن سباق الملواح الصقَّار من التعرف على قدرات صقوره وتطويرها.

مقالات مشابهة

  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بطموح حسم اللقب والصقور ينتظر المفاجأة
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • هولندا تقسو على رومانيا بثلاثية نظيفة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024
  • اللاعب (أيمن حسين)هداف دوري نجوم العراق
  • الجوية يهدد بالانسحاب من الدوري: التحكيم مهزلة
  • نجوم العراق..  الجوية يطارد الشرطة المتمسك بالصدارة وثلاثة فرق مهددة بالهبوط
  • تعادل للشرطة مع النجف وفوز القوة الجوية على أربيل في نجوم العراق
  • الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية في الدوري المصري
  • إدارة القوة الجوية تكشف حقيقة تعاقد أيمن حسين مع نادي قطري