أخيرة، موعد نتائج توجيهي فلسطين 2023 ونظام العام المقبل،غزة صفا nbsp; موعد نتائج .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد نتائج "توجيهي" فلسطين 2023 ونظام العام المقبل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد نتائج "توجيهي" فلسطين 2023 ونظام العام المقبل

غزة - صفا

 موعد نتائج "توجيهي" فلسطين 2023 .

. أعلن الناطق باسم وزارة التربية والتعليم برام الله صادق الخضور، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة "توجيهي 2023" في فلسطين، نهاية الأسبوع المقبل، وقد لا يتعدى السبت الموافق 22 يوليو الجاري.

وأوضح في تصريح لإذاعة لـ"صوت فلسطين"، اليوم الخميس، أن الوزارة ماضية قدمًا في عمليات تصحيح اختبارات التوجيهي، والإدخال، لافتًا إلى أن تحديد اليوم المُخصص لإعلان النتائج لم يتم بعد، ولكن لن يتعدى يوم السبت 22 يوليو 2023.

وفيما يتعلق بالدورة الثانية من امتحانات التوجيهي 2023، أفاد الخضور، بأنها ستبدأ في الثامن من شهر أغسطس المقبل، وأن الطالب بمجرد ظهور النتائج يستطيع باليوم التالي الذهاب إلى مدرسته للتسجيل، ومع بداية الأسبوع الأول من شهر أيلول/ سبتمبر ستعلن نتائج الدورة الثانية.

وفي سياق متصل، قال الخضور إنه لن يطرأ أي تغيير على نظام الثانوية العامة بالعام المقبل 2024، وسيكون كما هو معمول به هذا العام.

ولفت إلى أنه بخصوص مرتكزات الثانوية العامة التي تم الإعلان عنها الأيام الماضية، تم ربطها باستكمال مواءمة التشريعات، والمناهج، وإعداد بنك الأسئلة.

وأطلقت وكالة صفا الاخبارية رابطًا خاص لفحص نتائج الثانوية العامة "توجيهي" في فلسطين لعام 2023، ويتم تفعيله رابط فحص أسماء الناجحين في الثانوية العامة وبدء عملية البحث عن الأسماء بمجرد بدء المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتائج الثانوية العامة 2023".

رابط فحص نتائج الثانوية العامة فلسطين 2023 عبر وكالة صفا من خلال الرابط التالي اضغط هنا

موعد نتائج "توجيهي" فلسطين 2023 وزارة التربية والتعليم امتحانات التوجيهي 2023 توجيهي توجيهي فلسطين نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023 موقع نتائج توجيهي موقع نتائج توجيهي فلسطين موقع نتائج التوجيهي توجيهي فلسطين 2023 فلسطين وزارة التربية والتعليم موقع نتائج توجيهي 2023 موقع نتائج توجيهي وزارة التربية نتائج التوجيهي 2023 نتائج الثانوية العامة 2023 نتائج توجيهي فلسطين 2023 غزة رام الله الضفة القدس الخليل رابط فحص نتائج توجيهي نتائج توجيهي بالاسم نتائج توجيهي برقم الجلوس رقم الجلوس

م ج

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتائج الثانویة العامة توجیهی فلسطین وزارة التربیة موعد نتائج توجیهی 2023

إقرأ أيضاً:

فتح باب التقديم لتنسيق الثانوية بالدقهلية الأحد المقبل.. اعرف الخطوات

أعلن ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، تحديد موعد بدء التقديم في التنسيق الإلكترونى للقبول بالمرحلة الأولى للصف الأول الثانوى العام والفنى للطلبة الناجحين فى الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2025/2024.

بدء التقديم في تنسيق المرحلة الثانوية بالدقهلية

وأشار شعبان، في بيان، إلى أن التقديم في التنسيق يكون من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل، حتى يوم السبت الموافق 20 يوليو الجاري.

رابط التقديم للصف الأول الثانوى العام والفني بالدقهلية

أوضحت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، خطوات التقديم الألكتروني للصف الأول الثانوي العام والفني، كالتالي:

- الدخول على موقع التنسيق من هنا.

- اختيار المحافظة.

- اختيار تنسيق الثانوية العامة أو الفني.

- اختيار الإدارة التعليمية.

- اختيار المدارس علي حسب المتواجدين في نطاق الإدارة التابع لها الطالب.

- تسجيل بيانات الطالب.

- الضغط على حفظ.

ويتم الاستعلام من خلال نفس الرابط على نتيجة القبول بعد إعلانها من قبل المديرية، على أن يجهز الطالب الأوراق المطلوبة للتقديم في المدارس، بعد القبول في التنسيق الإلكتروني، ويتم فتح التقديم الورقي في المدرسة بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة.

مقالات مشابهة

  • فتح باب التقديم لتنسيق الثانوية بالدقهلية الأحد المقبل.. اعرف الخطوات
  • وزارة التربية: نتائج الشهادة الثانوية العامة والمهنية بفروعها المختلفة ستصدر صباح يوم الأحد الموافق لـ7 تموز الساعة العاشرة صباحاً
  • موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024 وبدء إجازة نهاية العام
  • "ظــهرت نتائج التاسع الاساسي 2024" moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية
  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن – حل امتحان علوم الحاسوب
  • طلبة التوجيهي يواصلون التقدم لامتحان الثانوية العامة
  • التربية تكشف تفاصيل نتائج مناقشة أسئلة الرياضيات لطلبة التوجيهي
  • حل امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية توجيهي 2024 أدبي
  • حل امتحان الأحياء توجيهي 2024 الفرع العلمي في فلسطين