قرر قاضي المعارضات بمحكمة حنوب الجيزة استمرار حبس عاطل متهم بقتل صديقه ضربا بطوبة فوق رأسه في مشاجرة نشبت بينهما بعد وصلة هزار بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة قد صرحت في وقت سابق بدفن جثة المجني عليه عقب بيان الصفة التشريحية لها، كما أمرت بحبس المتهم 4 ايام احتياطياً علي ذمة التحقيقات، واصطحب فريقاً من نيابة جنوب الجيزة المتهم إلي مسرح الجريمة لإجراء معاينة تصويرية وتمثيل جريمته، كما استعمت النيابة إلي عدد من شهود العيان وطلبت صحفية الحالة الجنائية للمتهم.

كان قد تلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة "عفيفي م" بعمل التحريات تبين أنه عقب وصلة هزار بين المجني عليه وصديقه تحولت إلي مشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدي علي المجني عليه وضربة بطوبة فوق رأسه مما تسبب في مصرعه متأثرًا بإصابته، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استمرار حبس عاطل استمرار حبس العثور على جثة الصفة التشريحية الحالة الجنائية انتقلت الأجهزة الأمنية ببولاق الدكرور النيابة العامة بولاق الدكرور بقتل صديقه حبس المتهم 4 أيام مديرية امن الجيزة مسرح الجريمة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

بسبب رش المياه.. شقيقان يقتلان جارهما في بولاق الدكرور

أمرت جهات التحقيق بتجديد حبس شقيقين، لاتهامهما بقتل جارهما بطلق ناري، لإلقاء زوجته المياه على والدتهما بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة بولاق الدكرور، ألقت القبض على المتهمين "سعد وسيد" شقيقين، بتهمة قتل جارهما الذي يقيم بنفس منطقتهما السكنية بطلق ناري، لإلقاء زوجته المياه على والدتهما خلال سيرها.

وكشفت التحريات أن زوجة المجني عليه ألقت المياه على والدتهما في أثناء سيرها بالمنطقة، وتطور الأمر بين المجني عليه وبين المتهمين إلى مشاجرة وأطلق المتهمان النار على المجني عليه وتسببا في وفاته.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، وتم إلقاء القبض على المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أوهمهم بتوفير فرص عمل.. القبض على نصاب في الإسكندرية


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة".

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

شهادات مزورة.. الأمن يداهم كيانا تعليميا للنصب على المواطنين في مصر الجديدة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمى "بدون ترخيص" بالقاهرة للنصب والاحتيال على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بالقاهرة ، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تعليمية فى مجال التسويق الإلكترونى وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه ، وبحوزته (مجموعة من الشهادات خالية البيانات منسوب صدورها للكيان "معدة للتزوير" – أكلاشيه خاص بالكيان – مجموعة من طلبات الإلتحاق بالكيان – مطبوعات دعائية خاصة بالكيان) .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتفقد انتظام العمل بالمراكز التكنولوجية بالهرم وبولاق الدكرور والوراق.. صور
  • حيثيات حكم السجن المشدد 3 سنوات لمتهم سرق أطفالا بالإكراه ببولاق الدكرور
  • بسبب تليفون.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بإطلاق نار على آخر في الدقي
  • بسبب رش المياه.. شقيقان يقتلان جارهما في بولاق الدكرور
  • سرق متعلقات العيادة.. حبس لص المقطم على ذمة التحقيقات
  • قرار جديد بشأن واقعة مقتل ممرض قتل على يد صديقه وآخر في الزاوية الحمراء
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • ضربه بسكين الجزارة.. المشدد للمتهمين باستعراض القوة ضد أب ونجليه بالجيزة
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • ردًا على الفجر.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري خلال مشاجرة في الجيزة