بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، اليوم السبت الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام 2023، وذل ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي بث مباشر

يتلقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق كريستال بالاس على ملعب الاتحاد، اليوم السبت، ضمن الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز من أجل تعديل أوضاعه في جدول ترتيب الدوري بعد أن تراجعت نتائجه في الفترة الأخيرة، حيث حقق فوزا وحيدا خلال آخر خمس مباريات مما أدى إلى تراجعه للمركز الرابع برصيد 33 نقطة.

في المقابل يسعى كريستال بالاس لتحقيق الفوز من أجل تحسين أوضاعه كذلك في جدول الترتيب لأنه يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة لكنه يعلم أن المهمة ستكون صعبة للغاية أمام حامل اللقب.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، اليوم السبت الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام 2023، وذل ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباراة مانشستر سيتي بث مباشر بث مباشر مباراة مانشستر سيتي لايف مباراة مانشستر سيتي مانشستر سيتي مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس مانشستر سيتي وكريستال بالاس مباراة مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي بث مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي لايف مباراة مانشستر سيتي مباشر مباشر مباراة مانشستر سيتي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي لايف مشاهدة مباراة مانشستر سيتي مباشر الدوری الإنجلیزی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يشهد مساء اليوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

ويحتضن ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزن، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي مانشستر سيتي وبرينتفورد في رابع جولات الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد 

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.
 

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • شاهد بالبث المباشر مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مانشستر سيتي × برينتفورد Manchester City vs Brentford بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مانشستر سيتي × برينتفورد Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر سيتي ???????? و???????? برينتفورد | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة