صدى البلد:
2024-07-01@14:39:35 GMT

موعد ومكان عزاء المخرج الراحل أحمد البدري

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

قررت أسرة المخرج الراحل أحمد البدري إقامة عزاء له بمسجد الحامدية الشاذلية غدا الأحد بمنطقة المهندسين. 

ورحل المخرج أحمد البدري وتم تشييع جنازته ظهر اليوم السبت من مسجد الحصري بأكتوبر.

مرض أحمد البدري 

وكان صديق المخرج أحمد البدري، قد هاجم أصدقاءه؛ وذلك بعد أن رفضوا زيارته.

 

حلقت شعرها وخضعت لعلاج الإدمان.

.رحلة زواج وطلاق شيرين وحسام لمدة 6 سنوات بعد طلاقهما.. رسالة حسام حبيب إلى شيرين عبدالوهاب بعد طلاقها.. تصرف مفاجئ من شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب ضرب وشتائم على متن طائرة.. تفاصيل جديدة في طلاق شيرين وحسام حبيب

 

وقال صديق المخرج أحمد البدري، فى منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك: "إخص" بجد كما تدين تدان ليه الناس بقت قاسية كده ووحشة مع بعضها صديقي الغالي المخرج أحمد البدري كان كويس مع كل الناس وياما خرج نجوم وطول عمره صاحب واجب مع الكل ليه لما يبقي في أصعب أيام حياته ومحتاج الدعم حتي لو بكلمه مايلاقيش دي زيارة المريض صدقه إحنا بنتصل بالناس علشان يجوا يزوروه بس  ويعملوله دعم نفسي بعد بتر رجله وان الحاله عماله تتدهور  وكله قال مش فاضي ولا واحد من زمايله وأصدقاءه زاره..معقوله ياناس".

واستكمل قائلاً: “لكن طبعا لو توفاه الله كله هايروح عامل بوست متشحتف فيه ع الفيسبوك ويقول صاحبي وحبيبي مش كده؟ .. الراجل رجله اتشلت .. وفيروس في الدم ومشكله في الرئة وسكر مرتفع وتنفس صناعي.. ومحدش من زمايله زاره.. زورو المرضى عشان لما تمرضوا تلاقوا اللي يسأل عليكم إدعوا لبعض بالشفاء عشان لما تتعبوا تلاقوا اللي يدعلكم”.

وأضاف: “والناس اللي بتقعد تسأل عن العنوان هو في معهد ناصر اللي ع الكورنيش  الرعايه المركزة من ٤ إلى ٥  روحوا زوره واخلصو النيه لله ربنا يشفيك ويعافيك يابدري ويشفي ويعافي كل مريض”.

وقدم أحمد البدري العديد من الأعمال الفنية الشهيرة، من أبرزها فيلم عمر وسلمى 2 لـ تامر حسني ومي عز الدين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد البدرى المخرج أحمد البدرى المخرج أحمد البدری

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم

 

أكد أحمد شديد قناوي قائد فريق حرس الحدود ولاعب الأهلي السابق، أنه مستمر في الملعب ما دام أنه قادر علي المشاركة في المباريات وتقديم افضل مالديه وطالما أنه مؤثر مع الفريق وعندما يشعر أنه غير قادر سيعتزل الكرة.

وقال أحمد شديد قناوي في تصريحات تلفزيونية، أن سعد سمير كان يجري معه الاطالات وتعرض شريف لعبد الفضيل للإصابة في نهائي افريقيا أمام الترجي ولعب وليد سليمان ظهير ايسر ولقيت سعد سمير بيقولي كابتن حسام البدري بينادي عليك وغيرت وروحت لقيت البدري بيقولي انت بتهزر واحنا بنلعب نهائي ارجع مكانك.

موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفاكيا في أمم أوروبا 2024.. من يقود الهجوم؟

وواصل، أنه الان لاعب دون نادي ويدرس كل الامور حاليا لإنه تعب كثيرا هذا الموسم وتعرض لامور لم يتعرض لها في مسيرته وأنه يشكر كل مسؤولي الحرس علي محاولاتهم لتهيئة الامور للفريق طوال الوقت.

واختتم تصريحاته، أنه تلقي عرضا من الزمالك اثناء وجوده في المصري البورسعيدي وجلس مع حلمي طولان وكان قريبا من الرحيل ولكن المصري غالي في طلباته المالية وبالتالي تم رفض العرض.

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • جولة المملكة 2024.. موعد ومكان حفل عبد المجيد عبد الله
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم
  • جولة المملكة 2024| موعد ومكان حفل عبد المجيد عبد الله
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • لطيفة تطرح كليب "مطول الوجع"
  • موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له