شهدت محافظة السويس تنفيذ 10 حملات لمبادرة «هنوصلك» لاستخراج بطاقة الخدمة المتكاملة لذوي القدرات الخاصة، برعاية وزيرة التضامن الاجتماعي، وإشراف أميمة رفعت، وكيل الوزارة بمحافظة السويس.

 

10 حملات لمبادرة هنوصلك

وقالت أميمة رفعت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالسويس، في تصريح خاص، إنه جار تنفيذ مبادرة «هنوصلك» في المحافظة، بالتنسيق مع المديرية، من خلال الوزارة لتنظيم الحملات، موضحة أنه تم تنفيذ  أكثر من 10 حملات حتى الآن بمكاتب التأهيل بالجناين ومنطقة عرب المعمل والمثلث.

وأوضحت وكيل وزارة التضامن، أن مبادرة «هنوصلك» لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة، تتيح لهم الحصول على حقوقهم التي كفلها القانون.

الوصول لذوي الهمم في أماكنهم

وتابعت أن مبادرة «هنوصلك» تهدف إلى الوصول لذوي الهمم في مناطق سكنهم للتسجيل على المنظومة الخاصة بالمبادرة، وهي استخراج كروت الخدمات المتكاملة  لذوي الإعاقة أو تسجيل التظلمات للحالات اللي تم رفضها مسبقا من القومسيون الطبي، بالتنسيق مع إدارة التأهيل بمديرية التضامن ومكاتب التأهيل بالسويس والجمعيات المتطوعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هنوصلك محافظة السويس التضامن الاجتماعي وزارة التضامن

إقرأ أيضاً:

تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل

ترأس المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم الوادي الجديد، اليوم الخميس، اجتماعا موسعا مع مديرى الإدارات النوعية وموجهى عموم المديرية بمقر قاعة الاجتماعات بالمديرية.

تعليم الوادي الجديد 

ناقش آخر المستجدات الخاصة بسير منظومة العمل وخاصة مع الإستعداد والتجهيز للعام الدراسى الجديد، وجرى مناقشة توزيع المعلمين بالمدارس العجز والزيادة ووفق الاحتياجات مع مراعاة العدالة والشفافية لضمان جودة الخدمة التعليمية المقدمة لطلاب المحافظة.

ووجه وكيل التعليم بالمحافظة بضرورة تقديم كافة سبل الدعم للجميع فى جميع مدارس المحافظة دون اى تقصير لضمان تقديم خدمة تعليمية متميزة.

وناقش متابعة جميع النوادى الصيفية ومراكز تنمية القدرات والتى تهدف لصقل وتنمية مهارات الطلاب والاستثمار الأمثل للإجازة الصيفية.

وفى ختام اللقاء تم فتح باب الحوار والمناقشة مع الحضور؛ لطرح الآراء والمقترحات والأفكار التى من شأنها حسن الآداء والارتقاء والنهوض بالعمل.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني يسلم 1109 أجهزة تعويضية لذوي الهمم في الدقهلية
  • أول تصريح لمحافظ السويس: «وقت إضافي للعمل» لتحسين الخدمات للمواطنين
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • وكيل تضامن الدقهلية يتفد تطوير مركز التأهيل الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • الفئات المستفيدة من كارت الخدمات المتكاملة للمعاقين 2024
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة
  • شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي
  • ضبط سلع مجهولة المصدر وأخرى بدون فواتير في حملات تموينية بسوهاج
  • محافظ كفرالشيخ: إزالة 64 إعلان مخالف وتقنين 19 آخرين بمطوبس
  • رياضة القليوبية يعقد الإجتماع الشهري مع مديري الإدارات