العلوم والتكنولوجيا، كوريا الشمالية تحوّل طائرات آن – 2 و ميغ – 15 إلى مسيرات ضاربة،طائرة آن 2 السوفيتية تعمل كوريا الشمالية على تحقيق المشروع الرامي إلى تحويل .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كوريا الشمالية تحوّل طائرات آن – 2 و ميغ – 15 إلى مسيرات ضاربة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كوريا الشمالية تحوّل طائرات آن – 2 و ميغ – 15 إلى...

طائرة "آن -2" السوفيتية

تعمل كوريا الشمالية على تحقيق المشروع الرامي إلى تحويل طائرات "آن – 2" السوفيتية الزراعية الخفيفة المشهورة إلى مسيّرات ضاربة.

وقالت المصادر إن كوريا الشمالية تعمل كذلك على إعادة تجهيز مقاتلات "ميغ – 15" التي صُنعت في الاتحاد السوفيتي في خمسينيات القرن الماضي، مشيرة إلى أن أسطول المسيّرات العسكرية في كوريا الشمالية يتضمن 1000 درون، منها حوالي 100 درون انتحاري.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نهائي كأس العالم للشابات.. كوريا الشمالية واليابان

ضرب منتخب كوريا الشمالية موعداً مع المنتخب الياباني في المباراة النهائية ببطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 20 عاماً، التي ستقام يوم الأحد المقبل.

وتغلب منتخب اليابان على منتخب هولندا 2-0 في الدور قبل النهائي، فيما فاز منتخب كوريا الشمالية على منتخب أمريكا 1-0 الخميس.
وسيكون هذا النهائي تكراراً لنهائي كأس آسيا للشابات تحت 20 عاماً، في أوزبكستان، عندما فازت كوريا الشمالية بنتيجة 2-1 في شهر مارس (آذار) الماضي.
في المقابل سيلتقي المنتخب الهولندي مع نظيره الأمريكي في مباراة تحديد المركز الثالث.
وعلى إستاد باسكوال جيريرو، في كالي، فاز المنتخب الياباني على نظيره الهولندي بهدفين نظيفين سجلتهما ماناكا ماتسوكوبو في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و83.
وكان منتخب اليابان تصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، بعدما تغلب على نيوزيلندا 7-0 وعلى غانا 4-1 وعلى النمسا 2-0، ثم فاز في دور الـ16 على نيجيريا 2-1، وفي دور الثمانية على إسبانيا 1-0 بعد الوقت الإضافي.

مقالات مشابهة

  • زعيم كوريا الشمالية يشرف على تجارب صاروخية جديدة
  • كوريا الشمالية تختبر صواريخ باليستية جديدة
  • مساعدة وزير الخارجية الأمريكية في زيارة لمدرسة المتفوقات في العلوم والتكنولوجيا
  • نهائي كأس العالم للشابات.. كوريا الشمالية واليابان
  • كوريا الشمالية تطلق 160 بالونا محملا بالقمامة عبر حدود جارتها الجنوبية
  • كوريا الشمالية تقول إنها اختبرت صاروخا باليستيا تكتيكيا جديدا
  • كوريا الشمالية تعلن اختبار صاروخ باليستي تكتيكي جديد
  • كوريا الشمالية تُطلق صواريخ باليستية.. ماذا يحدث في شبه الجزيرة؟
  • رصد 9 طائرات عسكرية صينية تعمل حول تايوان في آخر 24 ساعة
  • وكالة يونهاب: كوريا الشمالية أطلقت عدة صواريخ باليستية