شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الغندور يفاجئ اتحاد الكرة بهذا الطلب قبل قمة الأهلي والزمالك، طلب الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق من اتحاد الكرة المصري نشر خطاب رفع إيقاف أليو ديانج نجم وسط النادي الأهلي على موقع الاتحاد .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الغندور يفاجئ اتحاد الكرة بهذا الطلب قبل قمة الأهلي والزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الغندور يفاجئ اتحاد الكرة بهذا الطلب قبل قمة الأهلي...

طلب الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق من اتحاد الكرة المصري نشر خطاب رفع إيقاف أليو ديانج نجم وسط النادي الأهلي على موقع الاتحاد الرسمي.

ورطة لـ كولر في تشكيل الأهلي قبل مباراة الزمالك.. طالع التفاصيل

وقام النادي الأهلي بسداد الغرامة الموقعة على أليو ديانج لصالح وكيل أعماله بشكل رسمي وانهاء أزمة إيقافه قبل مباراة القمة المرتقبة بين الاهلي والزمالك مساء اليوم.

وكت خالد الغندور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا:"اتمني من اتحاد الكرة وضع جواب رفع الايقاف .. علي الموقع الرسمي للاتحاد الكرة المصري".

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، وحسم لقب بطولة الدوري المصري بشكل رسمي.

فيما يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن قرار عاجل من اتحاد الكرة في الوقت الحالي، بعد رفض الأهلي وبيراميدز إرسال لاعبي الفريق لقائمة منتخب مصر الأولمبي، وذلك من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024 خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

اتجاه لتأجيل الدوري بسبب الأولمبياد

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية :« أن الاتجاه الأقرب في الوقت الحالي، هو تأجيل مسابقة الدوري بقرار من اتحاد الكرة، لحين انتهاء مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة أولمبياد باريس القادمة، والسماح لكافة اللاعبين بالمشاركة في البطولة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة».

 

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

ويرغب المنتخب الأولمبي، في الحصول على ثنائي الأهلي محمد عبدالمنعم وإمام عاشور، وذلك من أجل المشاركة مع المنتخب الوطني في أولمبياد باريس القادمة، إلا أن مسئولو القلعة الحمراء، يرفضون هذا الأمر في الوقت الحالي، بسبب ارتباط الفريق بمباريات في مسابقة دوري nile خلال البطولة.

ويعترض نادي بيراميدز، على إرسال إبراهيم عادل إلى المنتخب الأولمبي، وذلك قبل خوض مباراة الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة في مسابقة دوري nile، خاصة وأن الفريق ينافس في الوقت الحالي، على حصد مسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية.. ونساعد الزمالك وكل الأندية المصرية
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • ضربة موجعة من بيراميدز إلى اتحاد الكرة.. الأهلي في الصورة
  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • خالد الغندور يسخر من مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري
  • قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة التحكيم في الدوري المصري