شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السيطرة على حريق محدود داخل ستاد القاهرة قبل ساعات من القمة، سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق محدود داخل ستاد القاهرة الدولي بالقرب من مناطق النقل التليفزيوني المتواجدة أسفل مقصورة الاستاد الرئيسية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيطرة على حريق محدود داخل ستاد القاهرة قبل ساعات من القمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيطرة على حريق محدود داخل ستاد القاهرة قبل ساعات...

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق محدود داخل ستاد القاهرة الدولي بالقرب من مناطق النقل التليفزيوني المتواجدة أسفل مقصورة الاستاد الرئيسية . 

وأكدت إدارة ستاد القاهرة السيطرة بالكامل على الحريق المحدود دون وقوع أية خسائر أو تلف في المدرجات ، موضحة أن الحريق كان ناجمًا عن ماس كهربائي صغير بإحدى كابالات النقل التليفزيوني في تحضيراتها لنقل اللقا.

قمة الدوري ..

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك والمقرر انطلاقها في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس ، في لقاء مؤجل من الجولة 31 للدوري الممتاز.ويخوض الأهلي اللقاء بعد حسمه للقب رقم 43 في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز الذي حسم لقبه برصيد 75 نقطة ، بعد أن حقق الفوز خلال 23 مباراة وتعادله في 6 دون تلقي أية هزائم. بينما يحتل فريق الزمالك الترتيب الثالث برصيد 59 نقطة بعد أن حقفق الفوز خلال 17 لقاء وخسر 7 بالإضافة إلى ثمانية تعادلات .وأقيمت مباراة القمة الأخيرة والتي حملت رقم 125 في ستاد القاهرة الدولي، وانتهت لصالح الأهلي، وفوزه على نادي الزمالك بثلاثية من دون رد خلال يناير الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار اسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق ضخم، بسبب انفجار اسطوانة أكسجين داخل إحدى الورش، ما تسبب فى امتداد النيران إلى سيارتين وتفحمهما بالكامل، فى مدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية.

 

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة الجمالية، بورود بلاغ بانفجار اسطوأنه داخل أحدى الورش ووجود حريق وامتداد السنة النيران إلى سيارات بجوار الورشة.

 

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الجمالية، لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية، التى قامت بالدفع بسيارتين للسيطرة على الحريق.

 

وتبين اشتعال النيران داخل ورشة فى منطقة المصرب طريق الجمالية، اثر انفجار اسطوانه أكسجين، وامتداد ألسنة اللهب إلى سيارتين أمام الورشة إحداهما سيارة نقل ثقيل وتفحمت بالكامل، فيما أصيب عدد من الأشخاص بحالات اختناق، تمت السيطرة على الحريق، ونقل المصابين إلى مستشفى الجمالية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 


 







مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار اسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في إمبابة
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في الدقي
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في أوسيم
  • السيطرة على حريق مخلفات أشجار داخل مدرسة بالبحيرة دون وجود خسائر
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في العجوزة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم
  • السيطرة على حريق داخل مول فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • السيطرة على حريق شقة سكنية بفيصل