شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الإسكندرية يلتقى سفير نيبال لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين، استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، بمكتبه سوشيل كومار سفير دولة نيبال بالقاهرة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك فى العديد من .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الإسكندرية يلتقى سفير نيبال لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الإسكندرية يلتقى سفير نيبال لبحث سبل التعاون...
استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، بمكتبه سوشيل كومار سفير دولة نيبال بالقاهرة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك فى العديد من القطاعات بين الجانبين.

 

وفي بدايه اللقاء؛ رحب المحافظ بالسفير فى الإسكندرية، لافتاً إلى أن العلاقات التى تربط البلدين كانت دائما جيدة، وإنه لابد من العمل على تقوية هذه العلاقات وخاصة في المجال التجاري الذي يدعم اقتصاد البلدين.

 

ومن جانبه، أعرب السفير عن سعادته بزيارة الإسكندرية على الرغم إنها ليست المرة الأولى التى يزورها، إلا أنه سعيد بالتطور الملحوظ الذي تحظى به المدينة، وأكد السفير على أن للبلدين تاريخ وحضارة عريقة، ولابد من تقوية العلاقات التى تربط الجانبين وخاصة في المجالات الاقتصادية والسياحية واستخدام الطاقة.

 

وخلال اللقاء؛ أضاف المحافظ بأن يمكن التنسيق بين الجانبين لزيادة التبادل السياحي بين الإسكندرية ونيبال من خلال التعاون بين الوكالات السياحية التى لدي الجانبين والذي سيسهم بشكل كبير في إنشاء خط طيران مباشر بين البلدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصيني

استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في ديوان الوزارة بالرياض، اليوم، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة تشانغ هوا.
وجرى خلال الاستقبال، بحث العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم تطلعات البلدين الصديقين، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

#الرياض | معالي نائب وزير الخارجية #وليد_الخريجي @W_Elkhereiji يستقبل سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة تشانغ هوا. pic.twitter.com/p68oTGl3Ps— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) June 30, 2024العلاقات الثنائيةسبق واستقبل نائب وزير الخارجية، بمقر الوزارة، سفير الجمهورية العربية السورية لدى المملكة الدكتور محمد أيمن سوسان.
أخبار متعلقة النائب العام يبحث مع السفير القطري التعاون العدلي والقضائينائب وزير الخارجية يودع سفير فرنسا لدى المملكة بعد انتهاء فترة عملهالخريجي يبحث تعزيز العلاقات مع سفير سوريا لدى المملكةوجرى خلال الاستقبال، بحث العلاقات الثنائية، وسبل دفعها وتعزيزها في المجالات كافة، إضافة إلى مناقشة المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • العقارات الآيلة للسقوط والعشوائيات ملفات شائكة تنتظر محافظ الإسكندرية الجديد
  • تونس وبوركينا فاسو توقعان 8 اتفاقيات تعاون في عدد من المجالات
  • محافظ الإسكندرية يتسلم الدراجات الكهربائية الممنوحة من فرنسا
  • محافظ الإسكندرية يتسلم الدراجات الكهربائية الممنوحة من الجمهورية الفرنسية
  • سحر السنباطي تستقبل وفدًا من البنك الدولي لبحث سبل التعاون المشترك
  • «الطفولة والأمومة» يستقبل وفدا من البنك الدولي لبحث سبل التعاون المشترك
  • وزير الداخلية وسفير قطر يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • رئيس مياه الفيوم يلتقى ممثلين الأحزاب لبحث أسباب ضعف المياه في سنورس
  • رئيس مياه الفيوم يلتقى ممثلين الأحزاب لبحث أسباب ضعف المياه فى سنورس
  • نائب وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصيني