كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لرفع كفاءة الشوارع بتكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات المخالفة وكذا الباعة الجائلين والمفترشين ببضائعهم بحرم الطريق وإلزامهم بالأماكن المخصصة لهم لتقليل الزحام والتكدسات المرورية وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، واصلت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم متابعة أعمال النظافة العامة بمداخل المدينة والوحدات المحلية خلال الوردية الصباحية على الطريق العام حيث اشتملت الأعمال على رفع الأتربة من على جانبى طريق مدخل الزقازيق حتى مدخل السنبلاوين ومن مدخل الابراهيمية حتى مدخل ميت غمر، كما اشتملت اعمال رفع المخلفات والقمامة على الشوارع الداخليه بالمدينة.

بيطري الشرقية: ضبط 220 كيلو دواجن ولحوم غير صالحة

كما تابعت رئاسة المركز أعمال الإنارة بالوحدة المحلية بصافور حيث تم زراعة ( ١٦ ) عامود على الطريق الرابط بين عزبة البنا الكبيرة وعزبة ابو عافية وكذلك زراعة ( ١٤ ) عامود على الطريق الرابط بين صافور والمناصافور وطحا المرج و شد الاسلاك وتركيب العوازل والكشافات وتوصيل التيار الكهربائي لانارة الطريق لأهالي العزب والقرى بالتنسيق مع قيادات المجتمع المدني لخدمة اهالي القرى والعزب والتوابع.

وتابعت رئاسة حي ثان الزقازيق أعمال النظافة بمنطقة الصيادين وشارع ترعة المسلمية وشارع الجيش وحسن صالح وأماكن للتأكد من سير العمل لرفع مستوى النظافة.

وفي سياق متصل، تابعت رئاسة حي أول الزقازيق أعمال التطوير الجارية بميدان عرابى وكذلك رفع أي اشغالات او معوقات تعوق سير العمل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التكدسات المرورية التيار الكهربائى الباعة الجائلين الخدمات المقدمة للمواطن الخدمات المقدمة للمواطنين

إقرأ أيضاً:

جهود محلية ناصر ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر شمال بني سويف، برئاسة شوقي هاشم، اجتماع مع رؤساء الوحدات القروية لمناقشة ملفات التصالح والتعديات، ومتابعة التغيرات المكانية في المدينة والقرى. حضر الاجتماع مصطفى الدمرداش نائب رئيس المركز، حيث تم التأكيد على ضرورة الانتهاء من الأعمال والتكليفات الموكلة لكل وحدة.

ياتي ذلك تنفيذاً لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تتوالى المتابعات الميدانية لإيقاف التعديات، وحملات النظافة اليومية في شوارع المدن الرئيسية والفرعية ،ورفع إشغالات الطريق العام، المخلفات والقمامة من القرى والميادين.

وفي قرية دلاص، تمت متابعة أعمال تمهيد وتسوية مداخل وشوارع القرية، ومشروع النظافة. كما تم تجميل مدخل الوحدة المحلية من خلال قص الأشجار وتمهيد الحديقة. وفي إطار مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، تمت متابعة رصف مدخل قرية طنسا الملق على مسافة 3كم، ووضع التربة الزلطية، بالإضافة إلى متابعة مشروع الصرف الصحي وحالات الإشغال بقرية طحابوش والرد على المتغيرات، في حين قام مجلس قروي دنديل بإزالة حالة تعد على الأرض الزراعية بقرية البرج بمساحة نصف قيراط، إلى جانب متابعة أعمال النظافة.

وفي قرية بني عدي، تمت إزالة سور على أرض زراعية بقرية الزيتون، كما تم ردم أساس بقرية الزيتون، ومتابعة أعمال الصرف الصحي هناك.، بينما قامت رئاسة قرية بهبشين، بمتابعة توصيل خط مياه الشرب للمشروع الطبي، ومتابعة مشروع النظافة على الترعة المردومة، وفي قرية أشمنت، تم مصادرة خلاطة أثناء صب سقف دور أول علوي في منشأة الشركة بدون ترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مياه الشرقية: سيارات خدمة العملاء تجوب المراكز تيسيرًا علي كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة
  • رئيس حي غرب الإسكندرية تتفقد أعمال النظافة وإزالة الإشغالات "صور"
  • محافظ الشرقية يوجه بسرعة إنهاء ملف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة
  • جهود محلية ناصر ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات
  • محافظ بني سويف يكلف رؤساء المدن بمراجعة أعمدة الإنارة وتوصيلات مبردات المياه
  • محافظ الجيزة يكلف رئيس مركز أطفيح بحسن التعامل مع المواطنين
  • الصحة تذكر بالخدمات الطبية المقدمة للنازحين
  • بهية الحريري تابعت مع محافظ الجنوب تطورات العدوان الاسرائيلي والنزوح
  • محافظ الشرقية يشهد انطلاق فعاليات النسخة الثانية من ماراثون الجري بمدينة الزقازيق
  • محافظ الشرقية: إنشاء الحوائط الساندة على مصرف الهوابر بتكلفة 35 مليون جنيه