القاهرة (( عدن الغد )) خاص :

حقَّق فرع الهيئة العامة للاستثمار بمحافظة لحج ، اليوم ، المركز الأول ، على المستوى العربي ، في تصنيف الجودة الإدارية و الترويج للفرص الاستثمارية ، من بين هيئات الاستثمار العربية المشاركة في أعمال الملتقى التعريفي بالفرص الاستثمارية في الدول العربية ، الذي نظَّمته جمعية إدارة الأعمال العربية في مقر جامعة الدول العربية بمدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية الشقيقة ، بمشاركة " 6 " دول عربية .

و شاركت بلادنا في أعمال الملتقى ، ممثَّلة بفرع الهيئة العامة للاستثمار بمحافظة لحج ، في أعمال الملتقى .  و أكد الأستاذ علاء إبراهيم علي ، المدير العام لفرع الهيئة العامة للاستثمار بمحافظة لحج ، أن هذا التصنيف الرفيع من جمعية إدارة الأعمال العربية ، بجمهورية مصر العربية ، يُعَدُّ مكسباً وطنياً مهماً ، على مسار الترويج الاستثماري المؤسسي ، الذي يجذب الاستثمارات المحلية و الأجنبية الجادة لليمن عامة و لمحافظة لحج خاصة ، و هو وسام شرف على صدر هيئة استثمار لحج .

موضحاً أن هذا النجاح المحرز ، جاء نتيجة عمل دؤوب وخ طط ممنهجة قام بها فرع الهيئة العامة للاستثمار بمحافظة لحج ، من خلال دراسة الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة و مقوِّماتها و اعداد الدليل التسويقي بها ، و إطلاق الموقع الإليكتروني الخاص بالفرع ، الذي بواسطته تتم عملية الترويج للفرص الاستثمارية و المزايا التي تقدَّم للمشاريع الاستثمارية التي كفلها قانون الاستثمار اليمني ، إلى جانب تقديم التسهيلات كافة للمستثمرين .

و أشار إلى أن المحور الاستثماري بمحافظة لحج ، يحظى باهتمام كبير من اللواء الركن أحمد عبد الله تُركي ، محافظ المحافظة ، الذي كان له الدور الأبرز في النهوض بواقع الاستثمار بالمحافظة ، و قدَّم للفرع كل الدعم و التشجيع، و كان حجر الزاوية في هذا النجاح .

من جانبه ، رئيس جمعية إدارة الأعمال العربية بجمهورية مصر العربية عبد الوهاب شرقاوي ، أشاد بالمستوى المتطوِّر لإدارة فرع الهيئة العامة للاستثمار بمحافظة لحج ، رغم التحدِّيات و الظروف الراهنة التي تمر بها اليمن .

و كان مدير استثمار لحج ، قدَّم ، في الملتقى ، شرحاً مفصَّلاً حول الفرص الاستثمارية الزاخرة بها اليمن بشكلٍ عام و محافظة لحج بوجه خاص و ما تتمتع بها المحافظة من امتيازات استثمارية مشجِّعة فريدة .

و وجَّه المدير " علاء " ، الدعوة للمستثمرين العرب للاستثمار في اليمن ، و استغلال الفرص المتميِّزة الممنوحة لهم ، و بتسهيلاتها الكاملة .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

فيلم "عاشق" ينتصر على "إكس مراتي" ويحتل المركز الأول

استطاع فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في أولى أيام عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

حقق فيلم "عاشق" أمس إيرادات بلغت 549 ألفًا و909 جنيهًا في شباك التذاكر، لحصد إجمالي إيرادات بلغت أكثر من 14.5 مليون جنيه، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام واحتل المركز الأول.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

مقالات مشابهة

  • اعلان فقد البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني
  • ‏عــاجــل - مصادر لـ الحدث العربية: الشخص الثاني الذي قتل مع نضال عبد الخالق هو عماد عودة
  • الهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء تناقش المواضيع المتعلقة بتنفيذ عدد من المشاريع
  • الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية “نماءٌ وانتماء” ينطلق 5 أكتوبر
  • ملتقى مكتبات مصر العامة يختتم فعالياته غدا في الغردقة
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج بمحافظة ظفار .. الخميس
  • الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية “نماءٌ وانتماء” 5-6 أكتوبر 2024
  • فيلم "عاشق" ينتصر على "إكس مراتي" ويحتل المركز الأول
  • المركز التربوي للغة العربية يشارك في اجتماع خليجي
  • “الهيئة العامة للنقل”.. تعتمد تعديل الية الاعتراض على مخالفات النقل البري 1446