نعت الفنانة شريهان، أمير الكويت الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ودعت له بالمغفرة والرحمة، بعد وفاته اليوم السبت الموافق 16 ديسمبر إثر وعكة صحية.

شريهان تنعي أمير الكويت

وشاركت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة أمير الكويت، وعلقت: «بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).

صدق الله العظيم.. خالص عزائي لدولة الكويت الشقيقة حكومةً وشعبا، وعزائي إلى الأسرة الحاكمة آل الصباح الكرام في وفاة أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

View this post on Instagram

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial)

شريهان تلغي الاحتفال بعيد ميلادها تضامنًا مع فلسطين

في وقت سابق، كتبت الفنانة شريهان على حسابها بموقع التدوينات القصيرة «إكس» منشورًا قالت فيه: «لا أريد أبدًا مضايقتكم وتحديدًا في هذا اليوم، والذي أصبح يومكم، وأشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعًا في التواصل، ولكن معذرة سامحوني».

وأضافت الفنانة شريهان فى مجمل حديثها: «أخجل من أي أنواع الاحتفال حاليًّا ولو حتى لمجرد ساعات محدودة في هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جدًّا على نفسي، رسائلكم جميعًا غالية لكنها في وقت صعب أعيش فيه أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عُمري التي عشتها، ولن أكون سعيدة إن احتفلت سواء مع أسرتي وعائلتي الكبيرة أو أسرتي وعائلتي الصغيرة وهي أنتم محبو شريهان الشريهانيين كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم وأناديكم وأنا سأظل أكثر من متشرفة».

وتابعت: «سامحوني فما تبقى لي هو عدم التناقض وقلبي وعقلي الذي لا يستوعب ما يحدث في العالم، وأنفاسي الأخيرة التي سأقابل بها ربي ومعهم رفض إبادة الشعب الفلسطيني، ورفض قتل القضية الفلسطينية، ورفض ما يحدث للشعب المدني الفلسطيني في غزة بجميع فئاته، ورفض تهجيره القسري وانتهاك حقوق الإنسان، ورفض التطهير العرقي والإبادة الجماعية الشاملة للشعب الفلسطيني وأغتصاب حقوق هذا الشعب الأسطوري العظيم كان وسيبقى وإلى الأبد».

واختتمت الفنانة شريهان حديثها، قائلة: «لا يوجد عندي أمل في غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض في وقتنا هذا لعالمنا هذا لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية.. سامحوني».

اقرأ أيضاًحدادًا على رحيل أمير الكويت.. دار الأوبرا المصرية تعلق أنشطتها 3 أيام

شريهان تلغي الاحتفال بعيد ميلادها وتنتظر معجزة من السماء لنصرة فلسطين

شريهان ناعية ناهد فريد شوقي: إنا لله وإن إليه راجعون

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الفنانة شريهان شريهان شريهان 2023 وفاة أمير الكويت الفنانة شریهان أمیر الکویت

إقرأ أيضاً:

«كل سنة وأنتي طيبة في الجنة يارب».. إنجي علاء تنعي الفنانة ناهد رشدي

نعت السيناريست إنجي علاء، الفنانة ناهد رشدي، الذي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر يناهز 68 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

ونشرت إنجي علاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، صورة تجمعها مع الراحلة ناهد رشدي، وكتبت: «حبيبتي يا أستاذة ناهد مشيتي يوم عيد ميلادك، ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته ويصبر اهلك وحبايبك، لا إله إلا الله، انا لله وانا اليه راجعون، الرجاء الدعاء للفنانة ناهد رشدي بالرحمة، كل سنة وأنتي طيبة في الجنة يارب #ناهد_رشدي»

حبيبتي يا أستاذة ناهد مشيتي يوم عيد ميلادك.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته ويصبر اهلك وحبايبك.. لا إله إلا الله.. انا لله وانا اليه راجعون.. الرجاء الدعاء للفنانة ناهد رشدي بالرحمة.. كل سنة وانتي طيبة في الجنة يارب #ناهد_رشدي pic.twitter.com/1IlN9ABq7o

— Engy Alaa (@engyalaa) September 14, 2024

وفاة ناهد رشدي

وأعلنت دينا سعد، ابنة الفنانة ناهد رشدي، وفاة الفنانة ناهد رشدي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت دينا، ابنة الفنانة ناهد رشدي: «لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله».

موعد ومكان جنازة ناهد رشدي

وكشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي، ومن المقرر أن تشيع جنازة الفنانة الراحلة اليوم السبت 14 سبتمبر، من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة بعد صلاة العصر، وتُدفن داخل مقابر العائلة.

اقرأ أيضاًنجلاء بدر ناعية ناهد رشدي: «كنتي جميلة في كل حاجة» (صورة)

بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة

برسالة مؤثرة.. شيريهان تنعي الفنانة ناهد رشدي

مقالات مشابهة

  • «أطيب خلق الله».. منة فضالي تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • يوم عيد ميلادها.. الوسط الفني ينعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • منال سلامة تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • «إنسانة رقيقة وحساسة».. كندة علوش تنعي الفنانة ناهد رشدي
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع ناهد رشدي
  • قنوات ART تنعي الفنانة ناهد رشدي: ستظل في قلوب الجماهير
  • «كل سنة وأنتي طيبة في الجنة يارب».. إنجي علاء تنعي الفنانة ناهد رشدي
  • برسالة مؤثرة.. شيريهان تنعي الفنانة ناهد رشدي
  • شيريهان تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة: «روحها طيبة وجميلة ونقية»