الوطن:
2024-09-19@06:15:51 GMT

كريم فهمي يؤدي مناسك العمرة بصحبة زوجته

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

كريم فهمي يؤدي مناسك العمرة بصحبة زوجته

 نشر الفنان كريم فهمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» على خاصية ستوري، صورًا تجمعه بزوجته، من أمام الكعبة المشرفة، وهما يرتديان ملابس الإحرام ويؤديان مناسك العمرة.

النجمان يؤديان مناسك العمرة

وحرص كريم فهمي وزوجته، على أداء مناسك العمرة، وحضور أحد المعارض الثقافية، بعد حضورهما لمبارة الأهلي ومنتخب جدة ليلة أمس في المملكة العربية السعودية.

وظهر ذلك من خلال «ستوري» نشرة كريم فهمي وهم يرتديان ملابس الإحرام أمام الكعبة الشريفة.

معرض الكتاب 

كما كشف الفنان كريم فهمي، من خلال صور نشرها لها على خاصية «ستوري» على حسابه الرسمي على «إنستجرام» عن حضور معرض الكتاب في جدة، حيث أنه كان من ضيوف المعرض و حاوره محمود خوجة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم فهمي زوجة كريم فهمي الفنان كريم فهمي الأهلي

إقرأ أيضاً:

عضو العليا للحج يوضح أهم الضوابط والإجراءات الجديدة للحج والعمرة (فيديو)

قال ناصر ترك، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، إن هناك الكثير من الضوابط الخاصة بالحج والعمرة سواء المتعلقة بالجزء الفني أو المالي، مشددًا على ضرورة توفير الشركات التي تعمل على تسهيلات العمرة ضمانات مالية تصل قيمتها إلى 5 مليون جنيه، مشيرا إلى أن المواطن كان يحصل على تأشيرات العمرة سابقا دون وجود تنظيم، أي تنفيذ العمرة عبر وكيل سعودي دون المرور على البوابة والقواعد والضوابط المصرية، مما دفع إلى إلغاء التأشيرات الافتراضية. 

موعد انطلاق رحلات العمرة بعد اعتماد الضوابط الجديدة "السياحة" تبدأ توثيق عقود الشركات المصرية والسعودية من خلال بوابة العمرة

وأضاف "ترك"، خلال حواره مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الثلاثاء، أن هناك ضوابط جديدة للحج والعمرة تشير إلى ضرورة الحصول على التأشيرات من خلال شركة سعودية مصرية، بهدف ضمان خدمة وحقوق المعتمر، مشيرا إلى أنّه بالنسبة للإشراف على المعتمرين كان هناك مشرفا على كل 135 معتمر، ولكن جرى تخفيض العدد إلى الإشراف على 50 معتمر فقط كحد أقصى.

وتابع عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، أن هناك عقد بين الشركة والمعتمر يوثق الحقوق والواجبات بين الطرفين، موضحًا أن العقد شامل كل تفاصيل برنامج السفر من لحظة السفر وحتى العودة، فضلا عن توضيح وسيلة السفر والفنادق والأسعار وطريقة السداد، لافتا إلى أن الشركات المسؤولة عن الحج والعمرة تحرص على توثيق التفاصيل كافة الخاصة بالعقد مع المعتمرين ونشرها على "بوابة العمرة".

مقالات مشابهة

  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • «دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)
  • عضو العليا للحج يوضح أهم الضوابط والإجراءات الجديدة للحج والعمرة (فيديو)
  • وداعا أحمد قاعود.. فنان لا يخشى الشدائد وحارب مرضه بـ«الكاريكاتير»
  • الناقد كريم المصري: عبلة كامل صاحبة مكتبة تاريخية كبيرة من أعمالها الفنية
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • نصيحة أحمد فهمي لزوجته أميرة فراج في الغناء.. «ابعدي عن الكآبة»
  • شاهد.. بالصور صفاء أبو السعود وداليا وهاني البحيري في افتتاح معرض الفنان أحمد فريد
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • كريم محمد يقدم نصائح عند تأجير الشقق الفندقية والسيارات