موقع 24:
2024-07-08@19:52:01 GMT

طفل ولد بدون ذراع يحصل على طرف صناعي إلكتروني جديد

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

طفل ولد بدون ذراع يحصل على طرف صناعي إلكتروني جديد

حصل طفل بريطاني ولد بدون ذراعه اليمنى على طرف إلكتروني، ويمكنه الآن أداء العديد من المهام التي كان عاجزاً عنها في السابق.

هاري جونز، البالغ من العمر عشرة أعوام، هو واحد من أوائل المرضى غير العسكريين الذين تم تزويدهم بذراع من خلال هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية، ويقول إنه سعيد بـ "ذراع البطل" بعد معاناته مع الأجهزة الأخرى.

وقال هاري، وهو مشجع لنادي يفربول، من بريستون: "أنا أحب التصميم. إنه يحتوي على وضع التجميد، مما يعني أنه عندما أمسك بالأشياء، يتم قفلها حتى لا أسقطها". وقالت الجدة سوزان هيغام "عندما حصل على الذراع، كان مبتهجاً، يمكنه الآن سحب قطعة من البسكويت بكلتا يديه، وهو ما لم يتمكن من القيام به من قبل".

ولدى Open Bionics قائمة انتظار للأشخاص الذين لا يستطيعون شراء ذراع إلكترونية بشكل خاص. وقالت الرئيسة سامانثا باين: "إن رؤية هاري وهو أول مدني يتم تزويده بـ "ذراع البطل" في هيئة الخدمات الصحية الوطنية هو أمر رائع".

وبموجب سياسة جديدة، فإن الأشخاص الذين يستخدمون هذه الذراع الآلية لمدة 12 شهراً مؤهلون للحصول على تجربة لهذه التكنولوجيا، وإذا اجتازوا التجربة، فسيكونون قادرين على الاحتفاظ بذراعهم مدى الحياة.

وهذا يعني أن مبتوري الأطراف سيكونون قادرين على الوصول إلى الأجهزة الإلكترونية المتقدمة - التي تحتوي على تقنية متعددة القبضة – مجاناً. ومع ذلك، لا تزال السياسة تصر على أن الأطفال والشباب الذين ليس لديهم خبرة سابقة مع "ذراع البطل" يجب عليهم ارتداء طرف صناعي معين لمدة 12 شهراً حتى يكونوا مؤهلين، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بريطانيا

إقرأ أيضاً:

التربية توضّح خطوات التقديم لمدارس المتميزين وثانوية كلية بغداد إلكترونيًا

بغداد اليوم -  

وزارة التربية توضح خطوات وكيفية التقديم لمدارس المتميزين والمتفوقين وثانويات كلية بغداد إلكترونيا بعد انطلاقها اليوم الإثنين الموافق ٧/٨ ولغاية يوم الاحد الموافق  ٧/٢١ …

 

#رابط_التقديم :

https://sp.epedu.gov.iq/

 

 


مقالات مشابهة

  • ميغان ماركل تشعر أنّها “تحت الحصار”.. وكاتب ملكي: خلافها مع الأمير هاري يتزايد
  • تعرف على طرق استخراج شهادة الميلاد إلكترونيًا
  • بعد عمل استمر 10 سنوات.. تركيا تطلق تركسات A6 أول قمر صناعي محلي
  • التربية توضّح خطوات التقديم لمدارس المتميزين وثانوية كلية بغداد إلكترونيًا
  • "صناعي رفحاء" يفتح باب القبول للدبلوم والبرامج المهنية.. إليك المواعيد
  • دولة عربية تتوقع جذب استثمارات تركية بمليار دولار خلال 18 شهراً
  • إصدار 86 ترخيصًا صناعيًا جديدًا خلال شهر أبريل
  • درجات حرارة المحيطات تسجل أرقاما قياسية جديدة على مدار 15 شهراً
  • النقل النيابية تمهل سلطة الطيران المدني شهرا بعد فشلها برفع الحظر
  • قبل مواجهة سويسرا بربع نهائي يورو 2024.. أسلحة فتاكة في كتيبة منتخب إنجلترا