جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس 6 أشخاص المتهمين بإستدراج أحد المواطنين والاستيلاء منه على  5 ملايين جنيه بأبو النمرس، 15 يومًا علي ذمة التحقيقات.
كان قد تلقى المقدم مصطفي المهدي رئيس مباحث مركز شرطة أبوالنمرس بمديرية أمن الجيزة بلاغا من “تاجر” بتعرفه على أحد الأشخاص، وإتفقا على تغيير مبلغ قرابة 5 ملايين جنيه إلى عملات أجنبية ولدى تقابلهما بإحدى المناطق بالجيزة إصطحبه بسيارة ملاكى لإحدى الفيلات بدائرة المركز وأوهمه بأنها ملكه، إلا أنه فوجئ بحضور سيارة "ميكروباص" ترجل منها مجموعة من الأشخاص واستولوا على المبلغ المالى الذى كان بحوزته ولاذوا بالهرب.

وبالفحص وإجراء التحريات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (6 أشخاص "لهم معلومات جنائية"، من بينهم سيدة "محكوم عليها بالسجن المؤبد فى قضية قتل عمد")، وكذا ضبط السيارة "الميكروباص" المستخدمة فـى الواقعة.
وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن المبلغ المستولى عليه، وأضافوا بإنفاقهم جزء من المبلغ على متطلباتهم الشخصية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استمرار حبس إجراء التحريات السجن المؤبد المعارضات النيابة العامة بالسجن المؤبد امن الجيزة بمديرية أمن الجيزة بينهم سيدة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. نائب محافظ الجيزة يتابع المشروعات الجاري تنفيذها بأبوالنمرس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة جولة ميدانية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمركز أبو النمرس، وجاء ذلك في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة .
 
وتفقد النائب نسب تنفيذ مشروع تغطية مسار ترعة المنصورية بنطاق مركز أبو النمرس ضمن مشروع التغطية الممتد من الطريق الدائري حتى تقاطع محوري المنصورية والمريوطية بشبرامنت، وجه نائب المحافظ بتسريع وتيرة العمل بالمشروع وفقا للجدول الزمني المحدد له بالمواصفات اللازمة ليكون امتدادًا لممشى المنصورية السياحي.
كما تفقد نائب المحافظ مشروع التطوير والرصف بطريق ٦ أكتوبر ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للتطوير والرصف بمدينة أبو النمرس .
واختتم النائب جولتة الميدانية بتفقد المركز التكنولوجي لمتابعة أنتظام العمل في تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء وفقا للقانون الجديد مشددا على تذليل العقبات أولًا بأول وتبسيط الإجراءات على المواطنين وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي.
رافق نائب المحافظ حامد سلامة رئيس مركز أبو النمرس أبو النجا عبد الرحمن مديرية الطرق بالجيزة ومسؤولي شركة المقاولون العرب والشركات المنفذة للأعمال.

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس 4 متهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية في العجوزة
  • ضبط تاجر مخدرات غسل 60 مليون جنيه
  • القبض على مندوب تحصيل لاستيلائه على أموال من العملاء بالقليوبية
  • القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات لاستيلائه على أموال من العملاء بالقليوبية
  • التصريح بدفن جثة طفل إثر سقوطه من أعلى عربة مياه
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد نسب تنفيذ مشروع تغطية مسار ترعة المنصورية
  • بالصور.. نائب محافظ الجيزة يتابع المشروعات الجاري تنفيذها بأبوالنمرس
  • نائب محافظ الجيزة يتابع مشروعات أبوالنمرس الجديدة
  • تفاصيل التحقيق مع متهمتين بالاستيلاء على 3 ملايين و600 ألف جنيه من مواطنين
  • التصريح بدفن طفل سقط من أعلى عربة مياه بأبو النمرس