يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية للاعبي الأهلي مساء اليوم، من أجل الحديث عن مواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا..

كولر يُغلق صفحة اتحاد جدة ويبدأ الاستعداد لموقعة فلومينينسي البرازيلي كولر يكشف أسباب فوز الأهلي على اتحاد جدة

وحرص كولر على طي صفحة مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي والتي أقيمت أمس الجمعة، على استاد الجوهرة بمدينة جدة، وحقق الفريق خلالها الفوز بنتيجة 3-1 ليصعد إلى نصف نهائي مونديال الأندية.

وبدأ الجهاز الفني للأهلي، في دراسة فلومينينسي البرازيلي، وتحديد نقاط القوة والضعف في منافسه، قبل مواجهة الفريقين يوم الاثنين.

وصعد الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي 3-1، ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بالوصول لهذا الدور للمرة السادسة في تاريخ البطولة، ويعزز رقمه القياسي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية ‏وصولًا لنصف النهائي في مونديال الأندية.

وأصبح الأهلي هو الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي يصل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات متتالية، وذلك في نسخ 2020، و2021، و2022، و2023، ويليه ‏الهلال السعودي الذي وصل لنصف نهائي البطولة مرتين في 2021، و2022.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مارسيل كولر الأهلى كأس العالم للاندية 2023 مونديال الأندية أخبار الرياضة محاضرة فنية فلومينينسي البرازيلي فلومینینسی البرازیلی

إقرأ أيضاً:

كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاثي الفريق، من قائمة مواجهة الزمالك، في المباراة المرتقبة بنهائي كأس السوبر الإفريقي.

واستبعد مارسيل كولر كل من يوسف أيمن مدافع الفريق وعمر الساعي لاعب وسط الفريق، بالإضافة إلى حمزة علاء حارس مرمى الفريق، من المباراة المرتقبة ضد الغريم التقليدي.

كولر يحذر الأهلي من سرعة الزمالك ويكشف خطة المواجهة الأهلي يتحرك إلى ملعب مباراة السوبر الإفريقي لمواجهة الزمالك

وجاء استبعاد ثلاثي الفريق، بناءً على رؤية فنية، حيث تنص لوائح البطولة على تواجد 20 لاعبًا في القائمة، في حين كانت تضم قائمة الأهلي 23 لاعبًا، حيث يرى المدير الفني، أن الثلاثي لن يكون له دورًا في المباراة.

ويلتقي الأهلي نظيره الزمالك، مساء اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • رجال يد الأهلي يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الخسارة من برشلونة
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • يد الأهلي تواجه فيزبريم المجري في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • نيوجيرسي تستضيف نهائي كأس العالم للأندية 2025
  • الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • كواليس محاضرة كولر الأخيرة مع لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي