قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السابعة، برئاسة المستشار أشرف فتحي ويصا رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عامر حلمى، وعمرو محمد عبد الوهاب مخلوق، وأمانة سر عاصم طايل، تأجيل نظر قضية مقتل شخص علي يد شخصين خلال مشاجرة بينهما والتعدي عليه بالضرب باستخدام "شوم"، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، لجلسة الإثنين المقبل لسماع شهادة الشهود والمرافعة.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 27142 لسنة 2022 جنح مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 4205 لسنة 2022 كلى جنوب بنها، أن المتهمين "عبد العزيز ع م"، 37 سنة، و"عبد العاطي ش ع"، مقيمان شلقان مركز القناطر الخيرية، لأنهما في يوم 1 / 11 / 2022، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، قتلاً عمداً المجني عليه "نادر عبد الحميد بيومي حسانين"، مع سبق الإصرار والترصد.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين بيتا النية وعقدا العزم على ذلك وأعدا لذلك الغرض أداة "شوم"، وما أن مر بالمكان الذى أيقنا تواجده به، وما أن ظفرا به حتى انهالا عليه ضربا بالأداة المار بيانها محدثين إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك إزهاق روحه وكان ذلك على النحو المبين بالأوراق، كما حازا وأحرزا أداة "شوم"، بدون مسوغ قانوني أو ضرورة مهنية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث أمن القليوبية القناطر الخيرية جنايات شبرا الخيمة حوادث شبرا الخيمة قتل محكمة مشاجرة القناطر الخیریة

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بسبب خلافات الجيرة تنتهي بإصابة شخصين في القليوبية

أصيب شخصين بكدمات متفرقة بالجسم في مشاجرة في القليوبية، بسبب خلافات الجيرة وتم نقل المصابين إلى مستشفى قها التخصصي وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إشارة من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود شخصين مصابين بكدمات متفرقة بالجسم ،وتم نقلهما إلى مستشفى قها التخصصي لتلقى العلاج اللازم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول«السيد أ» 30 سنة، و«محمود أ» 25 سنة، و«كريم أ» 27 سنة، و«محمد أ»32 سنة، و«يوسف أ» 21 سنة.

وطرف ثان«خالد ع» 23 سنة«مصاب»، و«حازم ع» 30 سنة «مصاب»، و«محمود م» 24 سنة، وليد م«21 سنة، بسبب خلافات الجيرة.

 

  كشف تفاصيل إدعاء  سائق بـ  تعدي قوة أمنية عليه 

كما كشفت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، اليوم الأربعاء،غموض تداول فيديو لسائق على مواقع التواصل الاجتماعي يدعي من خلاله تعرضه للتعدي اللفظي من جانب أحد أفراد المرور، حيث تبين أن السائق مخالف، وكان يقود سيارة مخالفة، وتم سحب تراخيصه واتخاذ إجراءات قانونية ضده دون أي تجاوز من القوة المرورية التي استوقفته.

 ورصدت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القليوبية،  مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يدعي خلاله سائق قيام أحد رجال المرور بالتعدي عليه لفظيًّا والتعسف في اتخاذ الإجراءات حياله.

 بالفحص، تبين عدم صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 2 الجاري وأثناء قيادة الشخص الظاهر بمقطع الفيديو سيارة ملاكي بدائرة مركز شرطة كفر شكر في محافظة القليوبية استوقفه أحد التمركزات الأمنية وذلك لارتكابه مخالفات استعمال المركبة الملاكي في غير الغرض المخصص لها واستخدامها كسيارة نقل، وتركيب ستائر حاجبة للرؤية بالسيارة، وتم سحب تراخيصه واتخاذ جميع الإجراءات في الإطار القانوني دون ثمة تجاوزات، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حياله لادعاءاته الكاذبة.

مقالات مشابهة

  • مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • مركز شرطة بر دبي يكرم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • مشاجرة وحادث سير تنهيان حياة شخصين ووفاة طبيعية لعامل أجنبي في العراق
  • المشدد 6 سنوات للمتهم بالاتجار في الهيروين والحشيش بالقناطر الخيرية
  • إصابة شخصين اثنين بمشاجرة استخدمت فيها الأسلحة في كركوك
  • مشاجرة بسبب خلافات الجيرة تنتهي بإصابة شخصين في القليوبية
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة 21 متهما بـ "خلية البحيرة"
  • تأجيل محاكمة 21 متهما بخلية مجموعات العمل النوعى لجلسة 17 نوفمبر
  • السجن من  5 إلى 15 سنه لمتهمين قتلا شخص في مشاجرة الإسكندرية
  • المشدد 5 إلى 15 سنة لمتهمين قتلا شخصا فى مشاجرة بسيدى بشر بالإسكندرية