يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية للاعبي الأهلي مساء اليوم، من أجل الحديث عن مواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وحرص كولر على طي صفحة مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي والتي أقيمت أمس الجمعة، على استاد الجوهرة بمدينة جدة، وحقق الفريق خلالها الفوز بنتيجة 3-1 ليصعد إلى نصف نهائي مونديال الأندية.

وبدأ الجهاز الفني للأهلي، في دراسة فلومينينسي البرازيلي، وتحديد نقاط القوة والضعف في منافسه، قبل مواجهة الفريقين يوم الاثنين.

وصعد الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي 3-1، ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بالوصول لهذا الدور للمرة السادسة في تاريخ البطولة، ويعزز رقمه القياسي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية ‏وصولًا لنصف النهائي في مونديال الأندية.

وأصبح الأهلي هو الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي يصل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات متتالية، وذلك في نسخ 2020، و2021، و2022، و2023، ويليه ‏الهلال السعودي الذي وصل لنصف نهائي البطولة مرتين في 2021، و2022.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى كولر كأس العالم للأندية السعودية فلومينينسي

إقرأ أيضاً:

كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تصارع برشلونة على الميدالية البرونزية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يلتقي فريق يد الأهلي مع برشلونة الإسباني، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس على صالة العاصمة الإدارية الجديدة في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة العالم للأندية المقامة في الفترة من 17 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر الجاري.
 وخسر فريق اليد بالنادي الأهلي من ماجديبورج الألماني في نصف النهائي بنتيجة 28-24 ليفشل في التأهل إلى النهائي. 
 وكان الأهلي خسر من برشلونة بنتيجة 31-23، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور المجموعات خلال بطولة العالم للأندية لكرة اليد.

وأعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لمباراة الأهلي وبرشلونة، للجمهور مساء أمس الأربعاء، عبر موقعها الإليكتروني لمن يرغب في الوجود بصالة العاصمة الإدارية.
وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس لقاءات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، ومن المقرر أن تبث قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني والتي تنطلق في تمام الساعة 5 مساء، بصوت المعلق خالد خيري.

يذكر أن فريق يد الأهلي بدأ مشواره في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالفوز على جامعة سيدني 49-15 ثم خسر الأهلي من برشلونة الإسباني 31-23 وخسر الأهلي أمام ماجديبورج بنتيجة 28: 24 .

مقالات مشابهة

  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • حارس يد الأهلي بعد برونزية المونديال : الأحمر لا يعرف المستحيل
  • كاستيلو لاعب يد الأهلي : الإصرار وراء برونزية المونديال
  • الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تتفوق على برشلونة في الشوط الأول
  • مفاجأة مدوية في قائمة غيابات المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال
  • نور الشربيني تتأهل لنصف نهائي بطولة كلاسيك قطر للإسكواش
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تصارع برشلونة على الميدالية البرونزية
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد