تتسائل جماهير الكرة العربية حول العالم عن اسطورة جزائرية استطاع لفت الانظار اليه حتى اصبح حديث الشارع الرياضي وذلك بعد اعلان جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر بضمه للقائمة الأولية استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، التى تستضيفها كوت ديفوار.

بلماضي يستدعي "جوهرة" الجزائر.. من هو براهيم بن زازا ؟معلومات عن براهيم بن زازا بعد انضمامه للقائمة الأولية لمنتخب الجزائر 

ـ استهل براهيم بن زازا مشواره مع الساحرة المستديرة عبر بوابة فريق ترجي مستغانم بدوري الدرجة الثانية الجزائري.

ـ شهد عام 2019 تواجد صاحب الـ26 عاما أول مغامرة له في دوري الممتاز بانضمامه لصفوف أولمبي الشلف، الذي شارك معه في 25 مباراة أسهم خلالها بـ6 أهداف بين صناعة وتسجيل. 

ـ التحق براهيم بن زازا لصفوف فريق اتحاد العاصمة عام 2021 في صفقة مجانية، بعد انتهاء تعاقده مع فريق أولمبي الشلف.

ـ تمكن بن زازا من المشاركة مع فريق الكرة الأول بنادي اتحاد العاصمة الجزائري في 61 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 5 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة بالموسم الأول منذ التحاقه بصفوف الفريق.

ـ وشهد الموسم الثاني تألق براهيم بن زازا بشكل ملحوظ، حيث قاد اتحاد العاصمة للتويج بـ كأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس السوبر.

ـ تبلغ القيمة السوقية لـ براهيم بن زازا 300 ألف يورو وفقا لما اعلنه موقع "ترانسفير ماركت" للأرقام والإحصائيات.

مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2024 

وتستضيف كوت ديفوار النسخة الـ 34 من بطولة كأس أمم أفريقيا خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير 2024، حيث اسفرت القرعة عن المجموعات الأتية :

المجموعة الأولى: كوت ديفوار - نيجيريا - غينيا الاستوائية - غينيا بيساو.

المجموعة الثانية: مصر - غانا - كيب فيردي - موزمبيق.

المجموعة الثالثة: السنغال - الكاميرون - غينيا - غامبيا.

المجموعة الرابعة: الجزائر - بوركينا فاسو - موريتانيا - أنجولا.

منتخب الجزائر

واوقعت قرعة الـ"كان" 2024 ، منتخب الجزائر في المجدموعة الرابعة رفقة منتخبات بوركينا فاسو وموريتانيا وأنجولا .

واعلن جمال بلماضي المدير الفني لمحاربي الصحراء قائمتة الأولية استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، التى تستضيفها دولة كوت ديفوار، التى  شهدت مفاجأة من العيار الثقيل، بوجود اللاعب براهيم بن زازا نجم فريق اتحاد العاصمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس الأمم الأفريقية منتخب الجزائر جمال بلماضي كوت ديفوار اتحاد العاصمة الجزائري اتحاد العاصمة کوت دیفوار

إقرأ أيضاً:

مدرب فريق النصر: نحتاج مزيدًا من الوقت للظهور بانسجام أكثر

المناطق_واس

أوضح مدرب فريق النصر ستيفانو بيولي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن فريقه يحتاج مزيدًا من الوقت حتى يظهر تناغمًا وانسجامًا أكبر.

 

أخبار قد تهمك المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها 29 سبتمبر 2024 - 8:36 مساءً «تبغى تشوف ما وراء الأشياء.. نام جيداً» 29 سبتمبر 2024 - 8:01 مساءً

ويتأهب النصر غدًا لمواجهة ضيفه الريان القطري في ثاني جولات دوري أبطال آسيا للنخبة، على ملعب الأول بارك في الرياض.

 

وأعلن بيولي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، عن غياب اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وقال: “هو لاعب مهم لنا، وسنقيم الإصابة للمباراة القادمة”.

 

من جانبه، قال لاعب فريق النصر بينتو: “مباراة الغد مهمة ويجب علينا التركيز بشكل كامل منذ البداية لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث, ونطالب الجماهير بالحضور والدعم الكبير”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 سبتمبر 2024 - 8:40 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 8:00 مساءًمخاطر صحية.. الأظافر الاصطناعية طريق للسرطان أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 7:47 مساءًاستخدامات سلمية للسلاح النووي قد تغير مسار الكويكبات الخطرة على الأرض أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 7:39 مساءًأمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 7:38 مساءًنائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 7:36 مساءًالأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي29 سبتمبر 2024 - 8:00 مساءًمخاطر صحية.. الأظافر الاصطناعية طريق للسرطان29 سبتمبر 2024 - 7:47 مساءًاستخدامات سلمية للسلاح النووي قد تغير مسار الكويكبات الخطرة على الأرض29 سبتمبر 2024 - 7:39 مساءًأمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة29 سبتمبر 2024 - 7:38 مساءًنائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية29 سبتمبر 2024 - 7:36 مساءًالأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • “نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية
  • مصيلحى بخوض انتخابات السله على مقعد الرئيس
  • عيار 21 الآن.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • مدرب فريق النصر: نحتاج مزيدًا من الوقت للظهور بانسجام أكثر
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور
  • مفاجأة في طن عز.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • سعر الفراخ البيضاء اليوم.. مفاجأة في بورصة الدواجن
  • الأخضر بكامِ النهاردة؟.. مفاجأة في سعر الدولار اليوم السبت 28 سبتمبر 2024