احتفل عدد من النجوم بفوز النادي الأهلي على فريق اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وظهر ذلك من خلال مشاركتهم للصور والفيديوهات عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

واحتفل الفنان كريم فهمي وزوجته خلال تواجدهما بالسعودية بفوز النادي الأهلي، حيث ظهرا في الاستاد يرتديان تيشرت الفريق باللون الأحمر، وعلق كريم فهمي على الصور قائلًا: «مبروك الأهلي، مبروك الأهلاوية، مبروك مصر والمصريين بكل انتمائتهم زمالك، إسماعيلي، اتحاد، مصري وكل الأندية».

وتابع: «أنا فخور إني بنتمي للبلد دي وللنادي ده وهارد لك جمهور اتحاد جده، وشكرًا السعودية والشعب الجميل على حسن الاستضافة، مصر أم الدنيا».

عمرو سلامة

كما علق المخرج عمرو سلامة من خلال حسابه الرسمي على منصة «x» تويتر سابقًا، بقوله: «كزملكاوي أهنئ وأبارك للأهلي، فريق قفل اللعبة وجاب تقريبًا آخر المتاح لفرق أفريقي، ومبهر إن مع كل ده طموحه أكبر، آه في أسباب كتير ساعدت لتفوقه، لكن في مليون فريق كان عنده الأسباب دي بس معرفش يستغلها زي الأهلي».

يوسف الشريف

وعلق الفنان يوسف الشريف، على فوز النادي الأهلي، عبر حسابة الشخصي على «X»، قائلًا: «مليون مبروك للأهلي، فوز رائع وهارد لك للاتحاد».

نبيل الحلفاوي

كما شارك الفنان نبيل الحلفاوي الفوز والاحتفال أيضا من خلال حسابه على «X» قائلًا: «ألف مبروك للقلعة الحمراء، وشكرًا للجمهور العظيم، الأهلي غير يا جماعة، مهما كانت الظروف والحالة لا تأمن إن واجهك بشخصيته، هارد لك لاتحاد جده، فريق متكامل لم يحالفه الحظ، النتيجة لا تعبر بدقة عن سير المباراة».

محمد رمضان

احتفل الفنان محمد رمضان بفوز النادي الأهلي من خلال نشر مقطع فيديو للمباراة على حسابه الشخصي على «إنستجرام» معلقًا عليه قائلًا: «ودي يا أهلي، مبروك لمصر، الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، حظ سعيد المرة القادمة للنادي الشقيق الاتحاد السعودي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادي الأهلي الأهلي محمد رمضان كريم فهمي النادی الأهلی من خلال قائل ا

إقرأ أيضاً:

تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري

شارك المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، جمهوره ومتابعيه صورة جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ظهر تركي آل شيخ في الصورة رفقة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي، ومن المتوقع أن هناك تحضيرات لمفاجأة فنية كبرى مقرر أن تظهر للنور خلال الفترة المقبلة.

علق تركي آل شيخ، على الصورة، وكتب:" لقاء مع المخرج الكبير Guy Ritchie و النجوم الكبار كريم عبدالعزيز و احمد حلمي و المخرج الكبير مروان حامد و الموزع المبدع المايسترو هشام نزيه و المنتج الاخ احمد بدوي و مفاجآت كبيرة في الطريق ".

«عملت فيلم قوي» .. تركي آل شيخ يرد بالأرقام على المشككين في إيرادات ولاد رزق 3 أحمد حلمي ضيف "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد آخر أعمال كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال كريم عبدالعزيز، مسلسل الحشاشين والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، وحقق صدى واسعًا بين الجمهور، وحصد إشادات ضخمة من النقاد.

 

مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ومحمد رضوان وسامي الشيخ وعمر الشناوي ونور ايهاب وسوزان نجم الدين وياسر على ماهر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة «سينرجي».

 

تضمن أحداث مسلسل الحشاشين في القرن الحادي عشر حول حسن الصباح قائد جماعة "الحشاشين" التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، وكشف المخرج بيتر ميمي تفاصيل تحويل المسلسل إلى عمل سينمائي.

 

كما يعرض للفنان أحمد حلمي في الفترة الحالية، مسرحية ميمو، والتي حققت نجاحًا واسعًا في المملكة العربية السعودية، وانطلق عرضها في القاهرة منذ أيام قليلة.

 

 

وعُرضت مسرحية ميمو حتى الآن في عدة مُدن بالمملكة العربية السعودية منهم  الدمام، مدينة جدة، مدينة الرياض، مدينة أبها، مدينة الطائف، ورفعت كل العروض لافتة "كامل العدد" .

 

مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.

 

وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

 

ويشارك في المسرحية هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

مقالات مشابهة

  • بايزيد :”شباب بلوزداد فريق عريق والتتويج على حسابه سيكون صعبا”
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • 571 لاعباً في بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • على اعتبار أن الفن رسالة بلغة إبداعية صامتة ..آراء متفقة للفنانين العمانيين حول حرية التعبير والقيود