أيد اجتماع مجموعة الناخبين رسميا بالإجماع الترشيح الذاتي لفلاديمير بوتين لخوض الانتخابات الرئاسية الروسية، المقررة في مارس 2024.

وتم تسجيل أكثر من 700 شخص رسميا في اجتماع لمجموعة من الناخبين المؤيدين لترشيح بوتين. وصوتوا كلهم بالإجماع لصالح ترشح الرئيس الروسي الحالي لخوض الانتخابات المقبلة.

إقرأ المزيد ميرونوف: بوتين سيجمع التواقيع ليخوض الانتخابات كمرشح مستقل

وبالإضافة لذلك، تم انتخاب الممثلين المفوضين المعتمدين لفلاديمير بوتين خلال الانتخابات.

وتضم المجموعة فيكتور بلاجيف عميد جامعة موسكو الحكومية للقانون، بالإضافة إلى المختصين القانونيين إينا إرشوفا، وسيرغي كوستينكو، وألبينا جادجيفا.

وعقدت مجموعة مبادرة من الناخبين اليوم السبت، اجتماعا في قاعة "زاريادي" للحفلات الموسيقية، لدعم ترشيح بوتين للانتخابات الرئاسية. وهذا الإجراء إلزامي للمرشح الذي الراغب بترشيح نفسه بشكل مستقل.

وبموجب القانون، من أجل دعم الترشيح الذاتي للمرشح، من الضروري إنشاء مجموعة من الناخبين تضم ما لا يقل عن 500 مواطن من روسيا الاتحادية الذين لديهم حق التصويت.

وستجرى الانتخابات الرئاسية في روسيا، على مدار ثلاثة أيام، من 15 إلى 17 مارس 2024.

 

المصدر: تاس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: انتخابات فلاديمير بوتين موسكو

إقرأ أيضاً:

بايدن عن لقاء محتمل مع رئيس روسيا: أشك في حضور بوتين

لم يستبعد الرئيس الأمريكي جو بايدن بصفة أساسية، احتمال عقد اجتماع مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على هامش القمتين المقبلتين لمجموعة العشرين ومنتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ(أبيك)، لكنه أعرب عن شكوكه في حضور الرئيس الروسي.

ورداً على سؤال لوكالة الأنباء الروسية "تاس" بشأن ما إذا كان لديه استعداد لإجراء محادثات مع بوتين على هامش القمتين المقررتين في نوفمبر (تشرين الثاني) لمناقشة الحرب في أوكرانيا والأمن الدولي، قال بايدن: "أشك في حضور بوتين".
وأدلى بايدن بهذه التصريحات أثناء رده على أسئلة الصحفيين خارج البيت الأبيض قبل مغادرته إلى تالاهاسي بولاية فلوريدا لتفقد جهود الإغاثة عقب إعصار هيلين.

أوكرانيا وإسرائيل تورطان #بايدن وأمريكا في حروبهما..رغم أنفه https://t.co/RGLikXoVrJ

— 24.ae (@20fourMedia) September 28, 2024 ومن المقرر أن تعقد قمة مجموعة العشرين في البرازيل يومي 18 و19 نوفمبر (تشرين الثاني). أما المواعيد الرسمية لقمة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ في بيرو، فهي في الفترة من 9 إلى 16 نوفمبر (تشرين الثاني).
قال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف أمس الأربعاء، إنه يجرى الإعداد لمشاركة بوتين في قمة مجموعة العشرين.
وقال موريسيو ليريو، السفير البرازيلي لدى مجموعة العشرين، لوكالة تاس في وقت سابق، إن الرئيس الروسي تلقى دعوة لحضور قمة مجموعة العشرين.
ولم ترد الحكومة البرازيلية على تصريحات بعض أعضاء مجموعة العشرين، مثل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي طالب بطرح دعوة الرئيس الروسي للمناقشة. وتتولى البرازيل الرئاسة الدورية لمجموعة العشرين هذا العام.

مقالات مشابهة

  • السفير التونسي بالقاهرة: تزايد إقبال الناخبين من أبناء الجالية في الانتخابات الرئاسية 2024
  • كيف رد بايدن على سؤال حول تأثير نتنياهو على الانتخابات الرئاسية؟
  • بدء مرحلة الصمت الانتخابي في تونس استعدادًا للانتخابات الرئاسية
  • تونس: الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية 9 أكتوبر الجاري
  • النزول إلى الناخبين.. أوباما يلقي بثقله خلف هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • رئاسيات تونس.. حملة انتخابية باهتة
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • بايدن عن لقاء محتمل مع رئيس روسيا: أشك في حضور بوتين
  • بايدن يدلي بتصريح بشأن احتمال لقاء بوتين