ثقافة وفن، ثراء جبيل تستعد لتصوير “إقامة جبرية”،تستعد الفنانة ثراء جبيل لتصوير أحدث اعمالها التلفزيونية بعنوان “إقامة جبرية”، بطولة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ثراء جبيل تستعد لتصوير “إقامة جبرية” ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ثراء جبيل تستعد لتصوير “إقامة جبرية”

تستعد الفنانة ثراء جبيل لتصوير أحدث اعمالها التلفزيونية بعنوان “إقامة جبرية”، بطولة الفنانة هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي، والمقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة .

وكشفت الفنانة ثراء جبيل استعدادها لبدء تصوير مسلسل "إقامة جبرية" خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومن المقرر أن يعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة في إطار الـ 10 حلقات.

يذكر أن، ثراء جبيل شاركت في بطولة مسرحية "وعملت إيه فينا السنين" مع مجموعة من الفنانين وهم: حازم إيهاب ومحمد سمير وكاريمان حجازي وهي من تأليف وإخراج محمد سمير.

آخر أعمال الفنانة ثراء جبيل

شاركت الفنانة ثراء جبيل فى فيلم “رهبة” بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، إذ أعربت عن سعادتها بنجاحه، مؤكدة أنها تظهر في الأحداث بشخصية كوميدية وهى عبارة عن مراسلة في إحدى القنوات التليفزيونية تقابل سيد رهبة ويحدث بينهما العديد من المواقف.

قصة الفيلم

وتدور أحداث فيلم "رهبة - مصنع الكراسى" حول "سيد رهبة" الذي يجسده أحمد الفيشاوي، يعيش فى أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، لكن حينما يتعرض إلى حادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

العرض الخاص لفيلم “رهبة” 

وكان احتفل صناع فيلم رهبة بالعرض الخاص، مساء أمس، الإثنين، في إحدى السينمات الشهيرة بأكتوبر.

حضر العرض كل من: "أحمد الفشاوي، نسرين امين، ثراء جبيل، اسماعيل فرغلي، أحمد رمزي، سما إبراهيم، حسني شتا، محمد طارق، نسمة ممدوح، داليا فؤاد، ايه إبراهيم، فادى بدوى، فرغلى بلاكس، إسلام طه وتنظيم العرض الخاص رباب ابراهيم .

ثراء جبيل والفيشاوي

على صعيد آخر، صرح رضا عبدالرازق، مخرج الفيلم بأنه عمل مختلف، وأحمد الفيشاوي تحمس لفكرته لأنه يعيده إلى نوعية أحداث ومشاهد فيلم "الحاسة السابعة" للمخرج أحمد مكي، مشيرًا إلى أن الفيشاوي فنان موهوب وسعيد بالتعاون معه، مضيفًا: "الفيلم بشكل عام تجربة مختلفة، وإن شاء الله يعجب الناس".

نبذة فنية عن ثراء جبيل

ممثلة وكاتبة مصرية. تخرجت في المعهد العالي للسينما، وحصلت على دبلوم الدراسات العليا في مجال السيناريو. شاركت في بطولة عدد من الأفلام الروائية القصيرة وفي عدد من مشاريع تخرج المعهد العالي للسينما.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقل الفنانة آثار الحكيم إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

نقلت الفنانة آثار الحكيم، منذ قليل، للمستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

نقل الفنانة آثار الحكيم للمستشفى

وكتب المخرج عمر زهران منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: دعواتكم للعزيزة الغالية النجمة آثار الحكيم بعد نقلها للمستشفى شفاها الله وعافها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آثار الحكيم، مسلسل الوتر المشدود، الذي عرض في 2009، وكان من تأليف عماد نافع وإخراج خالد بهجت، وشارك فيه كل من الراحلة معالي زايد، كمال أبو رية، سامح الصريطي، أحمد خليل، خيرية أحمد، محمد كامل، سلوى محمد علي، رانيا يوسف وآخرين.

مقالات مشابهة

  • أول يوم مدارس.. بين رهبة البداية وحماس اللقاء
  • "استدعاء ولى امر" بقصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية
  • نقل الفنانة آثار الحكيم إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
  • تعرف على موعد بدء تصوير مسلسل "وتقابل حبيب" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي
  • ريم البارودي تعلن انسحابها من مسلسل «جوما» بطولة ميرفت أمين
  • انطلاق حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي الـ 14 بقصر ثقافة الانفوشي
  • ملك قورة تستعرض أنوثتها بظهر مكشوف
  • الموت يفجع الفنانة رحمة أحمد «صور»
  • الفنانة رحمة أحمد تعلن وفاة خالها: «كبرتونا فجأة»
  • محاضرات وورش فنية ضمن احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي