يتوجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلي دبي اليوم للحصول على حقنة خاصة ضمن برنامجه العلاجي، والاطمئنان على حالته الصحية.

ومن المقرر أن يعود الخطيب إلى السعودية غدٍ الأحد، لحضور مباراة فلومينينسي البرازيلي، المنتظرة يوم الإثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

الأهلي يتظلم ضد طرد موديست في كأس العالم للأندية كولر يحاضر لاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد في كأس العالم للأندية الخطيب يطير إلى دبي قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي

وحقق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الفوز ضد الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم للأندية، المقامة في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر نظيره فلومينيسي البرازيلي، يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، بالمملكة العربية السعودية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخطيب الاتحاد السعودي النادى الاهلى كأس العالم محمود الخطيب مجلس إدارة الأهلي کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

بمشاركة الوداد.. فيفا يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025

زنقة 20 ا الرباط

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الأحد، عن الملاعب التي ستستضيف مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية ما بين 15 يونيو و13 يوليوز 2025، بمشاركة 32 فريقا بينهم نادي الوداد.

وذكر “فيفا”، في بيان عبر موقعه الإلكتروني، أن مباريات البطولة ستقام على 12 ملعبا، بما في ذلك ملعب ميتلايف في نيوجيرسي الذي ستقام عليه المباراة النهائية في 13 يوليوز 2025.

وأوضح الاتحاد الدولي للعبة أن مراحل البطولة ستقام على ملاعب مرسيدس بنز بأتلانتا بولاية جورجيا، وبنك أوف أمريكا شارلوت بكارولينا الشمالية، وتي كيو إل فيسينسيناتي بولاية أوهايو، وروز بول بلوس أنجلوس بكاليفورنيا، وهارد روك بميامي بولاية فلوريدا، وناشفيل في تينيسي، وكامبينج وورلد بأورلاندو بفلوريدا، ولينكولن فاينانشال فيلادلفيا في بنسيلفينيا، ولومين بسياتل وأودي في واشنطن العاصمة، إلى جانب ملعب ميتلايف بولاية نيوجيرسي.

يشار إلى أن “فيفا” استقر على إقامة قرعة نهائيات البطولة في شهر دجنبر المقبل، وسيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى 8 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق، ويتأهل منها المتصدر والوصيف إلى الدور ربع النهائي، ومنها إلى مرحلة خروج المغلوب حتى النهائي.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة الوداد.. فيفا يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • رجال يد الأهلي يتأهلون لنصف نهائي كأس العالم للأندية رغم الخسارة من برشلونة
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • يد الأهلي تواجه فيزبريم المجري في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • نيوجيرسي تستضيف نهائي كأس العالم للأندية 2025
  • سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ
  • الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • مفاجأة.. كأس العالم للأندية 2025 مهددة بالإلغاء