شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن القطارنة رئيسًا للجنايات الكبرى والضمور للإدارية تنقلات قضائية واسعة أسماء، قرر المجلس القضائي في جلسته اليوم الخميس، إجراء التنقلات القضائية للسادة القضاة التالية أسماؤهم بدرجاتهم ورواتبهم، وذلك اعتباراً من تاريخ 1 8 2023 .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القطارنة رئيسًا للجنايات الكبرى والضمور للإدارية .

. تنقلات قضائية واسعة - أسماء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القطارنة رئيسًا للجنايات الكبرى والضمور للإدارية .....
قرر المجلس القضائي في جلسته اليوم الخميس، إجراء التنقلات القضائية للسادة القضاة التالية أسماؤهم بدرجاتهم ورواتبهم، وذلك اعتباراً من تاريخ 1/8/2023 :نقل قاضي محكمة التمييز...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأردن تدين عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم طولكرم

المناطق_متابعات

أدانت الحكومة الأردنية اليوم، بأشد العبارات العدوان الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم طولكرم، مما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات.

وحمّل الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأردنية السفير سفيان القضاة، إسرائيل، بصفتها القوة القائمة بالاحتلال، المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان، مؤكدًا أن هذه الاعتداءات المتواصلة والاستهدافات الإسرائيلية المتصاعدة ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة بالتزامن مع عدوانها المتواصل على غزة ولبنان، يعكس تصميمًا إسرائيليًا على توسيع الصراع إقليميًا وتهديد أمن المنطقة واستقرارها.

أخبار قد تهمك فيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني 30 سبتمبر 2024 - 12:47 مساءً الأردن تدين الدعوات التحريضية لمنظمات إسرائيلية للاعتداء على المسجد الأقصى 13 سبتمبر 2024 - 7:08 صباحًا

كما أكد السفير القضاة أن هذا التصعيد يعكس تعنت الحكومة الإسرائيلية في عرقلة الجهود الدولية الرامية إلى تحقيق التهدئة، داعيًا المجتمع الدولي وخاصة مجلس الأمن، إلى تحمل مسؤولياته في وقف هذا العدوان بشكل فوري، وضمان حماية المدنيين الفلسطينيين، ومحاسبة إسرائيل على انتهاكاتها المستمرة للقانون الدولي.

 

مقالات مشابهة

  • حركة تنقلات بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • إحالة تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالمرج للجنايات
  • إحالة المتهمين بسرقة وقتل سائق توك توك في المطرية للجنايات
  • بوكيه ورد داخل المحكمة.. كيف أعاد «أسامة» زوجته بعد 5 دعاوى قضائية؟
  • الأردن تُدين هجوم المستعمرين على المسجد الأقصى والنفخ في البوق
  • الأردن يدين قصف الاحتلال لمخيم طولكرم
  • الأردن تدين عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم طولكرم
  • وزارة الخارجية الاردنية تُدين باشد العبارات العدوان الاسرائيلي على مخيم طولكرم
  • طلاق المشاهير.. تسويات مادية ضخمة وصراعات قضائية لا تنتهي
  • جريمة «كومبوند زايد».. إحالة طالبين قتلا نجل دبلوماسي سابق للجنايات