شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سبب الحريق المفاجئ في استاد القاهرة الدولي قبل مباراة القمة، نشب حريق محدود في استاد القاهرة الدولي، وذلك قبل مباراة القمة 126 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري 2022 .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سبب الحريق المفاجئ في استاد القاهرة الدولي قبل مباراة القمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سبب الحريق المفاجئ في استاد القاهرة الدولي قبل...

نشب حريق محدود في استاد القاهرة الدولي، وذلك قبل مباراة القمة 126 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري 2022 - 2023.

الأهلي يعلن موقف مروان عطية من المشاركة أمام الزمالك في القمة

وأكد وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي في تصريحات صحفية أن تلامس الأسلاك الكهربائية عند شاشة "الفار" تسببت في نشب حريق محدود جدا ، مؤكدا أنه تم السيطرة عليه في أسرع وقت .

ويدير مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك مساء الخميس، طاقم تحكيم مصري بقيادة محمود البنا.

بينما يحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المسابقة المحلية برصيد 59 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قبل مباراة القمة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

مصادر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" كشفت أن باتريس موتسيبي، رئيس "كاف"، سيكون المسؤول النهائي في تحديد مكان إقامة بطولة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك خلال شهر يوليو الحالي.

موتسيبي يختار مكان السوبر الأفريقي

وأفاد مصدر داخل المكتب التنفيذي لـ "كاف" بأن "المكتب قرر تكليف باتريس موتسيبي بمهمة اختيار مكان إقامة السوبر الإفريقي بشكل رسمي، حيث سيقوم باتريس باتخاذ القرار النهائي بناءً على العروض المقدمة".

وأضاف المصدر أن "موتسيبي قدم تقريرًا للمكتب التنفيذي حول العروض المقدمة من السعودية وقطر خلال الاجتماع الأخير، وسيقوم باتريس بتقييم هذه العروض لاختيار المكان المناسب، بينما سيتولى المكتب التنفيذي تحديد التوقيت بناءً على توصيات لجنة المسابقات".

"كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة

وأشار المصدر إلى وجود عروض من السعودية وقطر على الطاولة، ولكن لم يتم حتى الآن الاتفاق على الدولة المضيفة النهائية لهذه المباراة المهمة.

وسبق أن أكد الإعلامي أحمد شوبير عن نية "كاف" زيادة العرض المالي لاستضافة السوبر إلى 4 ملايين دولار، مقابل العرض السابق الذي كان يبلغ 2 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة الداخلية بالدوري
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية
  • الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الداخلية
  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي