شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس هيئة ستاد القاهرة يكشف تفاصيل حريق غرفة الفار، أعلن وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، سبب الحريق المحدود الذي نشب داخل الاستاد عند الشاشة الخاصة بمشاهدة تقنية الفيديو الفار .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس هيئة ستاد القاهرة يكشف تفاصيل حريق غرفة الفار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس هيئة ستاد القاهرة يكشف تفاصيل حريق غرفة الفار

أعلن وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، سبب الحريق المحدود الذي نشب داخل الاستاد عند الشاشة الخاصة بمشاهدة تقنية الفيديو "الفار" الموجودة في أرضية الملعب قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي تقام اليوم.

واوضح عبد الوهاب، أن تلامس الأسلاك الكهربائية عند شاشة "الفار" تسببت في نشب حريق محدود جدا، مؤكدا أنه تم السيطرة عليه في أسرع وقت.

وعلق وليد عبد الوهاب، أن الاستاد جاهز تماماً لاستضافة مباراة القمة وأن الاستاد في أبهي صوره له للمباراة التي ينتظرها جميع الجماهير المصرية والعربية.

يتابع عشاق الساحرة المستديرة مع الثامنة و النصف من مساء اليوم الخميس لمتابعة اللقاء الذى يجمع الزمالك والأهلى على استاد القاهرة، بالمباراة المؤجلة من الجولة الحادية و الثلاثون لمسابقة الدورى المصرى.

وكانت أرضية ملعب ستاد القاهرة الذي يحتضمن ملعب المباراة انبعاث أدخنة وتم التعامل معه بشكل صحيح من رجال الإطفاء داخل الاستاد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

غرفة السياحة: إشغالات فنادق القاهرة تصل لـ90% بسبب إقبال السياح العرب

قال محمد ثروت، رئيس لجنة السياحة العربية بغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من الدول العربية تسببت في وصول نسب الإشغال بفنادق القاهرة حاليا إلى نحو 90%، لافتا إلى أن تلك النسب ستصل إلى ما يقرب من 100% بداية من منتصف الشهر الجاري وتستمر بتلك المعدلات حتى بداية النصف الثاني من شهر سبتمبر 2024.

السياح العرب

وأضاف لـ«الوطن» أن إقبال السياح العرب على زيارة المقصد السياحي المصري منذ بداية العام الجاري جيد، موضحا أنه بداية من الشهر الجاري وحتى شهر سبتمبر المقبل ستصل الحركة السياحية الوافدة من الدول العربية إلى ذروتها، مشيرا إلى أن غالبية السياح العرب القادمين لمصر يفضلون الإقامة بالقاهرة والجيزة والساحل الشمالي والعلمين، فيما يفضل البعض منهم الذهاب لشرم الشيخ والغردقة.

السعودية أكثر الدول العربية إرسالا للسياح لمصر

وأشار رئيس لجنة السياحة العربية بغرفة شركات السياحة، إلى أن السعودية كانت أكثر الدول العربية إرسالا للسياح إلى مصر منذ بداية العام الجاري تلاها كل من ليبيا والإمارات والكويت.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل إنشاء كلية طب الأسنان (فيديو)
  • غرفة السياحة: إشغالات فنادق القاهرة تصل لـ90% بسبب إقبال السياح العرب
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • خبير صحة نفسية يكشف أهم الإرشادات المثالية للحفاظ على درجة حرارة الجسم أثناء النوم
  • أحمد مجاهد يكشف لـ«الباز» تفاصيل محاولة الإخوان اقتحام معرض الكتاب في 2014
  • «شرطة ودفاع مدني أبوظبي» تتعاملان مع حريق اندلع في النادي السياحي
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • منى عبد الوهاب عن شراكة مهرجان العلمين مع هيئة الترفيه: مثمرة وتستحق المشاهدة
  • غرفة القاهرة: فصل التجارة الخارجية عن وزارة الصناعة يصب في صالح المصدرين
  • الإثنين القادم.."القاهرة" تنظم منتدى الأعمال المصري الإماراتى