بوابة الوفد:
2024-07-07@04:18:20 GMT

مجلس الوزراء الكويتي يعلن الحداد 40 يومًا

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

أعلن مجلس وزراء الكويت الحداد 40 يوما، بعد وفاة أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي وافته المنية، اليوم السبت، الموافق ١٦ ديسمبر ٢٠٢٣، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية”في نبأ عاجل.

 

سبب وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح عبدالسند يمامة ينعى أمير الكويت ويقدم العزاء للشعب الكويتى

ونادى مجلس الوزراء الكويتي بولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أميرا لدولة الكويت.

 

وفي سياق آخر، نعت جمهورية مصر العربية الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، الذي وافته المنية، اليوم السبت، الموافق ١٦ ديسمبر ٢٠٢٣. 

وبحسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: ينعي الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، الزعيم الفقيد، الرجل العظيم، الذي كان داعمًا لأمته العربية والإسلامية، حريصًا على شئونها، حكيمًا في قيادته، قدم الكثير من البذل والعطاء لبلاده وللأمتين العربية والإسلامية.

 

 وتعلن جمهورية مصر العربية الحداد على الفقيد لثلاثة أيام في جميع أنحاء البلاد، ونسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته، ويلهم شعب الكويت الشقيق الصبر والسلوان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس وزراء الكويت الكويت وفاة أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت

إقرأ أيضاً:

تنظيم التصحيح يشيد بالمسيرة النضالية للواء الراحل خالد باراس

الثورة نت|

عبرت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح عن خالص التعازي والمواساة في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى – رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار اللواء خالد باراس، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني .

وأشاد تنظيم التصحيح في بيان النعي، بمسيرة باراس الحافلة بالمواقف النضالية في مقارعة الاحتلال البريطاني وتحقيق الاستقلال وما تلى ذلك من مراحل نضالية على مستوى كل أرجاء الوطن.

وأشار إلى أن الفقيد باراس يعد نموذجا للمناضل الوحدوي الجسور، الذي ظل منحازا إلى صف الوطن ووحدته وسيادته واستقلاله، ووقف في مواجهة كل مؤامرات الاحتلال القديم والجديد، ومناهضة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على البلاد.

وعبر التنظيم عن خالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وكافة أفراد أسرته وكل منسوبي مكون الحراك الجنوبي، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • دول الخليج تهنّئ الرئيس الإيراني المنتخب
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس مسعود بزشكيان بفوزه بالانتخابات الرئاسية في إيران
  • البرازيل تستضيف كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • برعاية منصور بن زايد.. البرازيل تستضيف غداً البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • ليحسم رئيس الحكومة الجدل
  • ‎نقل الكويتي شعبان عباس إلى المملكة للعلاج
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس الجزائري بذكرى استقلال بلاده
  • تنظيم التصحيح يشيد بالمسيرة النضالية للواء الراحل خالد باراس
  • الفقيد الثاني للعائلة بالطريقة نفسها... طفل بعمر 12 عاما يفقد حياته برصاصة عشوائية!
  • وزيرة الشباب: التزام الكويت راسخ بدعم الشباب وتمكينهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم