صحافة العرب:
2024-07-12@03:38:49 GMT

اخبار aljaras ابنة ياسر جلال تبهر الجميع بصوتها!

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

اخبار aljaras ابنة ياسر جلال تبهر الجميع بصوتها!

اخبار aljaras، ابنة ياسر جلال تبهر الجميع بصوتها!،فاجأت قدرية ياسر_جلال، الحضور خلال حفل مدرستها المدرسة الألمانية بباب اللوق في بازار .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ابنة ياسر جلال تبهر الجميع بصوتها!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ابنة ياسر جلال تبهر الجميع بصوتها!

فاجأت قدرية ياسر_جلال، الحضور خلال حفل مدرستها المدرسة الألمانية بباب اللوق في بازار الكريسماس بتميزها في تقديم عدد من الأغاني باللغة الإنجليزية وابهرت الحضور وسط تصفيق حاد.

اقرأ: ياسمين صبري: تصريحاتي فهمت بشكل خاطئ

وبعد فرحة الحضور بها قام والدها النجم ياسر جلال بالجلوس بجوارها على المسرح معجبا بها وداعما لها وسط تهليل من الحاضرين وتصفيق حاد منهم.

اقرأ: ياسر جلال هل يظهر في برنامج شقيقه؟

من جهة أخرى، اعتذر النجم المصري ياسر جلال، عن مسلسل ألف ليلة وليلة، الذي كان من المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني المقبل.

تفهم القائمون على صناعة العمل اعتذار ياسر وتقبوله بصدر رحب.

أكد ياسر جلال، في بيان صحافي أنه يتمنى لكل العاملين فى المسلسل وللشركة المنتجة كل التوفيق والنجاح.

آخر أعمال النجم ياسر جلال، مسلسل الاختيار 3 في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا وشاركه البطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وعدد كبير من نجوم الفن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تنفيذ حكم القتل حدا في متعاطي قتل ابنة اخته بالرصاص

مكة المكرمة

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل حدًا بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة، فيما يلي نصه:

قال الله تعالى:( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

أقدم / فيصل بن مهوس بن زايد الحارثي – سعودي الجنسية – على قتل ابنة أخته / رواء بنت محمد بن حمود الحارثي ـ سعودية الجنسية ـ وذلك لتعاطيه مادة الحشيش المخدر وإطلاق النار عليها من سلاح ناري مما أدى إلى وفاتها.

وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولأن ما أقدم عليه كان على وجه تأمن فيه المجني عليها من غائلة الجاني، فقد تم الحكم بقتله حدًا لقتله المجني عليها غيلة، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف، ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا، وأُيد من مرجعه. وقد تم تنفيذ حكم القتل حدًا بالجاني / فيصل بن مهوس بن زايد الحارثي ـ سعودي الجنسية ـ يوم الثلاثاء 3 / 1 / 1446 هـ الموافق 9 / 7 / 2024م بمنطقة مكة المكرمة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين أو يسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

والله الهادي إلى سواء السبيل.

مقالات مشابهة

  • شقيقة مايكل جاكسون تُعلق على فيديو محمد رمضان مع ابنة دنيا سمير غانم وأحفاد السبكي
  • أروى جودة تبهر جمهورها بإطلالة جديدة
  • نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • شقيقة مايكل جاكسون تعلق على فيديو محمد رمضان مع ابنة دنيا سمير غانم وأحفاد السبكي
  • احتجاجات النواب ترغم ميراوي على الحضور إلى البرلمان
  • شاهد بالصور.. من القاهرة.. الفنانة هدى عربي تبهر الأسافير بإطلالة ساحرة ونيولوك جديد (معقول انوم قبل ما انزل صور المكياج)
  • تطورات جديدة في قضية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • ياسر جلال يشارك في الموسم الرمضاني 2025.. مسلسل 15 حلقة
  • تنفيذ حكم القتل حدا في متعاطي قتل ابنة اخته بالرصاص
  • ياسر جلال يتعاقد على مسلسل جديد وعرضه في رمضان المقبل